سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

هادي الباجوري: لا مانع من تقديم زوجتي لدور به أحضان وقبلات.. هي حرة ويصف الشعب المصري بإنه غريب

هادي الباجوري: لا مانع من تقديم زوجتي لدور به أحضان وقبلات.. هي حرة

 

قال المخرج هادي الباجوري، إن الفنانة غير المستعدة لتقبل الهجوم عليها إذا قدمت مشهدًا جريئًا عليها ألا تعمل كممثلة، لافتًا إلى أن الفن له مجموعة من المقومات، كما يدافع المحامي عن القاتل في المحكمة، رغم علمه بأنه قاتل.

وأضاف خلال لقاء لبرنامج «كلام الناس»، المذاع عبر فضائية «MBC مصر»، مساء السبت، أن الفنانين لا يجب أن يتخوفوا من الهجوم عليهم بسبب تقديم مشهد جريء، متابعًا: «مش المفروض يبقى عندهم المخاوف دي إطلاقًا لأنهم يقدمون دورًا مكتوبًا».

 

وناشد الممثلين الواضعين لمجموعة من القوانين والقواعد من أجل تقديم أدوارهم الفنية، العمل في الدراما لأنه يتسم بوجود رقابة عليه، مجيبًا عن موافقته لتقديم زوجته الفنانة ياسمين رئيس لدور به قبلات وأحضان: «لو الدور محتاج كده والأمر موظف تعمل دي شغلانتها».

 

وتعجب من تسبب تصريحاته في ظلم زوجته وخاصة أنها تمتلك حرية اتخاذ القرار والتعبير عن رأيها كإنسان حرة، معقبًا: «هي حرة، مش لازم فكري وأنا مراتي يكون واحد، السي في الخاص بالممثل يضم مجموعة من المقومات، هل هنلغي من السينما بتاعتنا دور الرقاصة؟».

ووصف الشعب المصري بأنه «شعب غريب» وخاصة أنه يشاهد المقاطع على «يوتيوب» لأفراح ومشاركين فيها يرقصون ويصفقون، مختتمًا: «بنحب نحط راسنا في التراب زي النعامة عند الحديث عن موضوعات لا نرغب في الحديث فيها، كل واحد حر وأنت من تضغط عشان تتفرج».

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *