سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

بكلمات مؤثرة دنيا سمير غانم تتذكر والديها

حرصت الفنانة، دنيا سمير غانم علي الدعاء لوالديها الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وكتبت دنيا سمير غانم : ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا ، يارب و إن كنا مقصرين في الدعاء للأموات ، فأنت الكريم الذي لا تنسى ، هب لهم نعيما ورضوانا و سرورا .

 

وكانت قد أكدت دنيا سمير غانم، أنها تريد الوقوف مرة أخرى أمام النجم يحيى الفخراني، جاء ذلك في تعليق لها عبر خاصية ستورى بحسابها على موقع “انستجرام”.

 

وقالت دنيا سمير غانم:أحب كل أنواع الأغاني ونفسى أغنى مع نفسى الأول.

 

وعن نوع الأفلام والمسلسلات التي تتمنى تقديمها غير الكوميدي أجابت: كل الأنواع إن شاء الله ما عدا الرعب.

و تحدثت دنيا سمير غانم مع جمهورها ومتابعيها على إنستجرام من خلال خاصية ask، وأجابت على العديد من الأسئلة التي أُرسلت لها من قبل محبيها.

وجاء من بين تلك الأسئلة، مفاجأة تحضيرها لألبوم غنائي حيث قالت : أُحضر لألبوم غنائي وأدعولي، وبسؤالها من المطربين تريد الغناء معه ونوعية الأغاني المفضلة لها، تابعت مازحة : بحب كل أنواع الأغاني ونفسي أغني مع نفسي الأول.

أما عن موعد طرح فيلم تسليم أهالي والتي انتهت دنيا من تصويره منذ حوالي عام، فقالت: في عيد الفطر، ووجهت رسالة لجمهورها قائلة : أنتوا العشق والكنز وأنتوا اللي بتهونوا كل حاجة صعبة أنتوا الدافع.

 

 

وبسؤالها عن أكثر الأدوار التي ترغب في تقديمها وموقفها من التمثيل خارج مصر قالت : نفسي أمثل في عمل تاريخي لمصر، يعني تكون أحداثه في عصر قديم، أما عن التمثيل خارج البلاد، فأضافت مازحة : مافكرتش بصراحة بس ييجوا يصوروا هنا أحسن.

 

وعن أكثر ممثلة تُحبها قالت : إيمي سمير غانم، وبسؤالها عن الأهم في حياتها بيتها أم الشغل قالت : بيتي طبعًا أهم حاجة، وشغلي ده المكان اللي بلاقي فيه نفسي وبطلع طاقتي وهواياتي وكل اللي عشته مع أهلي فيه، أهلي حياتهم كانت أنا وإيمي والفن فقط.

 

 

و ظهرت الفنانة دنيا سمير غانم، بصحبة ابنتها الوحيدة “كايلا”، في ظهور نادر لابنتها.ونشرت دنيا، صورتها مع ابنتها عبر “ستوري” حسابها على “إنستجرام”، وظهرا فيها من الظهر وهما يرتديان جاكيت مطبوع عليه صورة “فطوطة” الشخصية الشهيرة التي قدمها الفنان القدير الراحل سمير غانم

ونشرت “دنيا” الصورة استجابة لأحد متابعيها، طلب منها الكشف عن صورة مع ابنتها قائلا: “عايزين صورة ليكي مع كايلا”، وهو ما فعلته.

 

“كايلا” من مواليد مارس 2014، وهي الابنة الوحيدة لدنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان .

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *