سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

رسالة مؤثرة من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

بعث النجم أحمد العوضي ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك برسالة مؤثرة إلي زوجته النجمة ياسمين عبد العزيز

وكتب العوضي علي صفحته

مهما يحصل بينا

 

هتفضلي انتي كل حاجه وكل حياتي ❤️❤️

بحبك

و فاجأت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، متابعيها على موقع انستجرام، بإلغاء متابعتها لزوجها الفنان أحمد العوضي، في تصرف غامض يشير لوجود خلاف بينها وبين العوضي، خاصة بعد مرورها بأزمة صحية، لم تكشف سببها، خلال الساعات الماضية.

 

وجاء إلغاء المتابعة، بعد منشور غامض لياسمين عبدالعزيز، عبر خاصية “ستور انستجرام”، وجاء فيه: «ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله»، ماجعل البعض يتكهن بأنها رسالة أرادت ياسمين توجيها، وترتبط بخلافها مع العوضي، و ما زاد الشكوك هو إلغاء المتابعة، لكن حتى الآن لم يعلق أي منهما على الأمر.

وكانت ياسمين قد نشرت صورة لها ظهرت خلالها وهي على سرير بأحد المستشفيات، وعلقت عليها: “أهم حاجة في الدنيا الصحة، نعمة كبيرة”.

 

وما زاد الشكوك حول الخلاف بين ياسمين والعوضي، هو عدم تعليق العوضي عن حالة ياسمين الصحية، بعكس الأزمة الصحية السابقة لياسمين، حين نشر العوضي في 17 يوليو الماضي على صفحته بموقع “فيسبوك”: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين.. هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم”، ما أثار التساؤلات عن أسباب الأزمة الصحية لياسمين، وهل انفصلت عن أحمد العوضي؟.

 

ولم تنشر ياسمين أي صور حديثة تجمعها بأحمد العوضي سواء على صفحتها على موقع تبادل الصور انستجرام، أو على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

 

وعادت ياسمين عبدالعزيز، مساء اليوم، من سويسرا بعد رحلة العلاج، حيث سافرت خلال اليومين الماضيين إلى سويسرا لإجراء العملية الخامسة لها، والتي أجراها لها الطبيب المعالج لها هناك.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *