سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار

فاطمة عيد: عملت إعلان الكركمين ببلاش.. وزوجها: طبيب الكركمين عالجني

فاطمة عيد: عملت إعلان الكركمين ببلاش.. وزوجها: طبيب الكركمين عالجني بالزبادي

 

كشفت الفنانة فاطمة عيد كواليس ظهورها في إعلانات الصيدلي أحمد أبو النصر المعروف إعلاميا بـ بـ “طبيب الكركمين” والمحبوس حاليا على خلفية التحقيق معه في البلاغات المقدمة ضده.

 

أوضحت فاطمة عيد في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “كلمة أخيرة” عبر قناة ON، أنها صورت الإعلان وتم عرضه قبل 5 سنوات، وتستغرب أن ينتقد الجمهور الآن ظهورها به.

 

وقالت إنها لا تمانع وقف عرض الإعلان، موضحة: “عملت الإعلان بدون مقابل ومن 5 سنين الكلام ده”، مشيرة إلى أنها صورت الإعلان بناءً على طلب من أحمد أبو النصر، الذي نجح في علاج زوجها من خشونة الركبة باستخدام الكركمين.

أكدت فاطمة عيد دهشتها من ردود الفعل الغاضبة من الإعلان في الفترة الأخيرة بسبب كثرة عرضه خلال السنوات الماضية وقالت: “من 5 سنين واتعرض مليون مرة”.

 

وأشارت إلى أن الكركمين هو نفسه الكركم المستخدم في طهي الطعام، ويتم شراءه من محلات العطارة، وطلبت من زوجها الحديث مع لميس الحديدي لكي يوضح لها كيف تم علاجه من خشونة الركبة باستخدامه.

 

تحدث الفنان شفيق الشايب زوج فاطمة عيد، وأكد أن أحمد أبو النصر “طبيب الكركمين” نجح في علاجه من خشونة الركبة قبل 5 سنوات، وأنه سمع عنه من خلال إعلانات التليفزيون، التي تحدث فيها عن فوائد الكركم.

وأضاف أن طريقة علاجه من خشونة الركبة كانت بوضع نصف ملعقة من الكركم على طبق من الزبادي كل يوم في المساء، وبعدها تخلص من خشونة الركبة قائلا: “زي الفل تمام التمام 24 قيراط”.

 

اختتم شفيق الشايب مداخلته مؤكدا أن فاطمة عيد قبلت تقديم الإعلان مجاملة لطبيب الكركمين بعد نجاح تجربة العلاج، واستطرد: “باقي الحاجات اللي بيشتغل فيها مالناش دعوة بها خالص”.

كانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على الصيدلي أحمد أبو النصر “طبيب الكركمين” بناء على بلاغات تم تقديمها ضده، بتهمة الترويج من خلال الإعلانات التليفزيونية لمواد وأعشاب ووصفات علاجية مجهولة المصدر تحت مسمى العلاج بالكركمين دون أي تراخيص، بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة.

 

ويأتي خبر القبض علي أحمد ابو النصر بالتزامن مع تداول أنباء عن وفاة الدكتور عادل عبد العال استاذ الطب البديل والعلاج بالاعشاب ، الدكتور عادل عبدالعال هو طبيب معروف في مجال الطب البديل. وهو أيضًا خبير في مجال التغذية. تعتمد معظم وصفاته على الأعشاب الطبيعية. تم توجيه الكثير من الانتقادات إليه ، لدرجة أنه تقرر بعد ذلك منعه من ممارسة الطب البديل والوصفات العشبية ، بناءً على حقيقة أنه على الرغم من عدم حصوله على ترخيص من وزارة الصحة ، وعلاوة على ذلك ، لم يكن كذلك. حاصل على شهادة طبية ، فهذا لا يعني حقًا أنه كان من أشهر الشخصيات لقدرته على الإبحار في العلوم وحصوله على العديد من الشهادات العلمية في الطب البديل والأعشاب والتغذية والتمارين الرياضية ، ربما بناءً على تلك الشهادات في الحلقات التي قدمها وقد قدم الكثير من الاقتراحات المفيدة للغاية.

 

وراي رواد السوشيال ميديا، أن الدكتور عبد العال كان بيقول نصائح أعشاب بتتجاب من عند العطار كان بيكتب كتب بيلخّصها ويجمّعها بنفسه من كتب أطباء متخصصين في العلاج بالأعشاب فعلاً .. وأخد براءة منها لأنه مُجرد ناقل ماسببش أذية لحد.. مشروب الينسون والجنزبيل والقرفة مش هيموت حد أبداً

لكن أبوالنصر اخترع وصفات طبية اتسببت في أذية ناس كتير منها عاهات مستديمة.. واتسبب في وفاة ناس بوصف كمية الكركم غير الطبيعية لكل المرضى اللي بيلجأوله.. واللي بيحطها في خلطة الكركمين مجهولة المصدر اللي بيصنّعها بنفسه

و الإفراط في تناول الكركم بيسبب تلف في خلايا الكبد ، وكذلك تشكيل حصوات الكلى ، وبيضاعف تأثير أدوية السكر.. وبالتالي هو مُضر لكل مرضى الكبد و الكلى و السكر.. خصوصاً لو كانوا بياخدوا أدوية (لأن تفاعله معاها بيقتل المريض) ورغم فوايد الكركم الرهيبة.. إلا إن الإفراط فيه كفيل إنه يدمر جسم أي إنسان

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *