سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

دنيا سمير تضع بصمتها جدار المشاهير ببوليفارد رياض سيتى بالسعوديه

وضعت دنيا سمير غانم بصمتها علي جدار المشاهير ببوليفارد رياض سيتي بالسعودية، ونشرت دنيا صورة بصمتها عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام، معبرة عن سعادتها بالحدث.وبالتزامن مع عيد الحب، نشرت دنيا سمير غانم صورة لوالديها الراحلين، سمير غانم، ودلال عبدالعزيز وذلك عبر حسابها الشخصي علي موقع إنستجرام وعلقت : أجمل قصة حب .. ربنا يرحمكم ويسعدكم في الجنة مع بعض بإذن الله.

ومن ناحية أخري أعلنت دنيا عن عودتها للساحة الفنية، حيث كشفت مؤخرًا عن تحضيرها لألبوم غنائي، بالإضافة لـ فيلم تسليم أهالي أحدث أعمالها الفنية والتى أعلنت عن طرحه بالسينمات في عيد الفطر القادم.الفيلم من بطولة : دنيا سمير غانم، هشام ماجد، بيومي فؤاد، والراحلة دلال عبدالعزيز، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، بجانب عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، منهم إيمى سمير غانم، ولوسى وآخرين.

وتستكمل دنيا خلال الفترة المقبلة تصوير مشاهدها في مسلسلها عالم موازي، المكون من 15 حلقة، وذلك بعد أن تم تأجيل عرضه من العام الماضى، ليتقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم.

ويشارك دنيا بطولة المسلسل كل من : عمرو وهبة، شيماء سيف، أوتاكا، إسلام إبراهيم، ودلال عبدالعزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من تأليف عمرو وهبة، وهشام جمال، ومن إخراج وإنتاج هشام جمال.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *