سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

شاهد أول ظهور ل أحمد حلمي بعد أزمة أصحاب ولا أعز

عاد النجم أحمد حلمي زوج الفنانة مني ذكي للظهور بعد أزمة أصحاب ولا أعز وظهر حلمي بصحبة رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار .

و انتشرت الكثير من الأنباء مؤخرا حول طـ ــلاق الفنانة المصرية منى زكي من زوجها الفنان أحمد حلمي، وذلك بعد أزمـــة فيلمها الأخير “أصحاب ولا أعز”.

منى زكي علقت على هذه الأنباء بدعاء لحفظ عائلتها وإبعـــاد أولاد الحـ ــرام عنها، وذلك في إشارة لعــدم صحة هذه الأنباء، حيث كتبت: “اللهم إن عائلتى هم الرضــا وأطــهر النعم لقلبى فاســـقهم العافية والسعادة بلا منتـــهى واحفظهم من كل مكــ ــروه”.

وأضافت: “اللهم احفظ عائلتى فهم أغــلى ما أملك، اللهم احـــفظنى واحـــفظهم وعـــافنى واعف عنهم واجمع شـــملنا وألف بين قلوبنا واكفنا شـ ــر أنفسنا والشـــيطان وأولاد الحــ ــرام ، اللهم بارك لى فى عمــرى وأهلى وعملى وفى وقتى وصحتى وفى مالى وفى كافة شـــئونى وأحوالى”.

يذكر أنه بعد الأزمــة التي تعـــرضت لها بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”، لجـــأت النجمة المصرية منى زكي إلى الدعاء لله.

منى زكى نشرت دعاء، عبر خاصية “ستورى” على حسابها الخاص علي موقع “انستجرام”، قالت فيه “اللهم امنـــحنا في هذا اليوم من رحـــمتك وفضـــلك ماتسعد به قلوبنا، وتشـــرح به صدورنا، وتيــسر به دروبنا، وتنفس به كـــروبنا، وتغــفر به ذنـــوبنا يارب العالمين”.

 

وواصلت الدعاء، بقولها: “يارب لاتجعلنى ثقيــل على قلب أحد وابعــدنى عن من يتمنى بعــدى ومن يــؤذينى أو لايتمنى الخير لى ولو كان احب عبــادك لقلبى”.

وكانت قد أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا حول الانتقــ ـادات التي تعرضت لها الفنانة المصرية منى زكي، بعد عرض فيلم “‘أصحاب ولا أعز”، وذلك بعد عرضه مؤخرا عبر منصة نتفليكس.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *