سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حورية فرغلي اشتريت حصانا بمليون جنيه استرليني وفقدت ثقتي في نفسي بعد تشبيهي بـ أبو الهول

حورية فرغلي شتريت حصانا بمليون جنيه استرليني وفقدت ثقتي في نفسي بعد تشبيهي بـ أبو الهول

علقت الفنانة المصرية حورية فرغلي، عن الصورة المتداولة لها، والتي قيل أنها التقطت لها بعد عمليتها الجراحية الثانية في أنفها.

حورية فرغلي قالت، في تسجيل صوتي لبرنامج “لايت شو” على قناة “الحياة”: “أنا عملت عمليتين والتالتة هعملها يوم الأربعاء بإذن الله، بس أنا زعــ ـلانة جدا لأن الصورة المتداولة دي بعد أول عملية عملتها من 5 أو 6 سنين تقريبا، وكانت في لندن وهي سبب فشـ ــل العمليات اللي بعد ؤ كانوا شــ ــالوا العضمة والمسـ ــمار اللي كانوا عندي، وكان لسه معملتش في مناخيري أي حاجة”.

وتابعت: “الصورة دي كانت عندي على فيسبوك، والحساب بتاعي اتهـ ــكر واتسـ ـــرق ومعنديش فيسبوك ومعرفش اتاخدت ازاي.. حســ ـبي الله ونعم الوكيل في أي حد بيقول كلام عني غير صحيح، وأنا ممكن أبعت للصحافة صورتي الحقيقية لكن الدكتور رفــ ــض إني أعمل كده غير لما أعمل العملية الرابعة”.

الفنانة المصرية اختتمت كلامها بقولها: “الصورة المتداولة لي غير حقيقية، وأنا مش هتكــ ــسف أقول لو حقيقية”.
وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا مؤخرا صورة للفنانة المصرية حورية فرغلي، قيل إنها صورة حديثة لها، بعد إجرائها العملية الجراحية الثانية في أنفها.

الفنانة رانيا محمود ياسين خرجت عن صمتها لتكشف حقيقة الصورة المنتشرة لصديقتها، مؤكدة أن حورية أمنتها أن تبلغ رسالتها للجميع.

رانيا كتبت، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”: مساء الفل.. علي فكره الصوره المتداولة علي بعض الصفحات لحوريه فرغلي علي انها بعد العمليه دي صوره قديمه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *