سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

حمزة نمرة يكشف عن أمنية لم يستطع تحقيقها…ويبكي القلوب

نشر أمس المطرب حمزة نمرة علي تويتر ” كنت أتمني أزور قبر أمي ومعرفتش لأنها ماتت من 30 سنة ومعرفش مكان القبر فين.”

وتابع حمزة نمرة في حديثه: “وبما ان بابا توفى من شهر وشوية وهو الوحيد اللي عارف فين قبرها”.

واضاف: “حاولت والله وليا صديق عايش في الرياض حاول معايا. فيه خدمة رائعة تابعة لمحافظة الرياض تقدر تعرف بيها مكان قبر المتوفي لزيارته..لكن للأسف السجلات تبدأ من ١٤١٧ هجري وأمي متوفية قبل كده.. كنت أتمنى زيارتها لكن النصيب، رحمة الله عليها”.

 

ونال تعاطف كبير من جمهوره في حين سأل البعض لماذا لم يتذكر ان يسأل والده طوال السنوات الماضية عن هذا الموضوع

ودون حمزة نمرة، منذ فترة كلمات النعي لوالده الراحل دكتور حسام مصطفى، وذلك عبر حسابه في “إنستغرام”، وجمعت هذه الصورة بين والده ووالدته، متمنياً أن يظلا في أمان، وعبر عن امتنانه لهما لتربيته صغيراً.

 

وطلب حمزة نمرة، الرحمة لوالديه، من خلال تعليق له قال فيه: “‏في أمان الله يا بابا .. في أمان الله يا ماما.. رب ارحمهما كما ربياني صغيراً”، لتنهال كلمات النعي والمواساة من جانب محبيه متمنين لوالديه الرحمة والمغفرة.

و كشف المطرب المصري حمزة نمرة، عن عادته الغريبة التي يمارسها ولا يستطيع التخلص منها، إضافة إلى أنه مندهش من تلك العادة، حيث نشر صورة له عبر حسابه في “إنستغرام”، وهو ممسك بهاتفه ويستعد للحديث من خلاله.

وقال حمزة نمرة، إن عادته الغريبة هي الحديث عبر الهاتف وهو يمشي، مؤكداً لا يعرف سبباً وراء ذلك، حيث كتب: “لازم أمشي وأنا بتكلم في التليفون.. عادة غريبة مش عارف ليه بجد”.

وتفاعل قطاع كبير من الجمهور مع منشور حمزة نمرة، خاصةً الفتيات اللاتي أكد بعضهن أنهن يقمن بتلك العادة أيضاً خلال قضاء بعض التزاماتهم في المطبخ، بينما قال البعض إنهم يمارسون تلك العادة وهم يمشون أيضاً بل ويبتعدون عن غيرهم من الأشخاص عندما يتم تواجدهم بالقرب منهم صدفة.

في السياق، كشف حمزة نمرة، عن استعداده لإحياء حفل غنائي في المملكة العربية السعودية يوم 5 مارس المقبل ضمن فعاليات مهرجان “وصلة” حيث نشر بوستر الحفل عبر حسابه في “إنستغرام”، معلناً من خلاله تفاصيل الحفل.

حمزة نمرة مؤلف موسيقي ومغنٍ، وعازف جيتار مصري، من مواليد 15 نوفمبر 1980 مهتم بالثقافة العربية الأصيلة محاولًا تجسيد العلاقات الاجتماعية والإنسانية من خلال أغانيه. أصدر حمزة نمرة أربع البومات من إنتاج شركة تسجيلات أوايكننغ: “احلم معايا” و”انسان” و”اسمعني” و”هطير من تاني”، في مارس 2018 أصدر ألبومه الرابع “هطير من تاني” من إنتاجه الخاص، وفي عام 2020 أصدر ألبوم بعنوان (مولود سنة 80) من إجمالي 6 ألبومات موسيقية حتى الآن.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *