سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حكاوي السوشيال

الجمهور ل صفاءابو السعود وحشتينا

فترة طويلة غابت خلالها صفاء أبو السعود عن جمهورها ومحبيها قبل أن تعود مجددًا، بتألقها المعتاد، وبإطلالتها التي اشتاق إليها الكثيرون خلال احتفالية المرأة المصرية .. أيقونة النجاح، والتي كان على رأس حضورها السيدة انتصار السيسي، والتي تحدثت خلال هذه المناسبة عن دور المرأة المصرية في نهضة البلاد خلال تلك المرحلة التي نعيشها.

 

غير أن صفاء عادت بعد تكريم نالته عن استحقاق من السيدة الأولى، بأغنية حملت اسم بنتي يا بنوتي يا بنوتة، وكانت من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وتوزيع محمود طلعت، والتي أعادت إلى الأذهان مجددًا، تلك النجمة التي طالما قدمت أغاني تحولت إلى أيقونات، خاصة في ذاكرة الأطفال والشباب.

 

ربما يكون الظهور اللافت لصفاء أبو السعود مجرد حدث وليد لتلك المناسبة، أو عودة فرضتها ظروف الموقف، غير أن الحالة التي خلقتها بظهورها، جعلت الجمهور يطالب بأن تعود صفاء مجددًا إلى موقعها الفني الذي تركته خاليًا، وألا تكون أغنيتها التي قدمتها هي بداية لفترة جديدة من الغياب، ليعبر الكثيرون على أن يكون ما حدث خلال تلك الاحتفالية الهامة مساء أمس الثلاثاء، عودة جديدة لنجمة فضلت الابتعاد فخسر جهودها الفن المصري.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *