سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

فنان شاب يقرر اعتزال الفن و السبب ؟

آخر أعمال شريف إدريس قبل اعتزاله المفاجيء.. شارك في عملين في 2021

 

فوجيء الوسط الفني بقرار اعتزال الممثل شريف إدريس بسبب طريقة صياغته عبر حسابه بموقع Facebook، وحديثه عن عدم وجود فرص عمل في مجال التمثيل ورغبة “الكاستينج دايركتور” في الحصول على نسبة من الأجر.

جاء إعلان شريف إدريس اعتزاله رغم أن غيابه لم يطول عن الشاشات، ففي عام 2021، شارك في عملين، أحدهما فيلم والآخر مسلسل

شارك شريف إدريس في مسلسل “قصر النيل” الذي عُرض في شهر رمضان، وشارك فيه بدور “سيف الدين” والد “كاميليا” و”منير”، الذي قدم دورهما كل من دينا الشربيني وعمر السعيد، ويُقتل في ظروف غريبة خلال الأحداث ويترك ابنته وهي طفلة صغيرة، ويعتبر حادث قتله محركا لمعظم أحداث العمل.

والعمل الثاني، فيلم “انهاردة يوم جميل”، ومن المقرر عرضه عبر شبكة OSN في 25 مارس، وهو أول فيلم سينمائي مصري يناقش أزمة الاغتصاب الزوجي، سيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية “سوق العرسان” للكاتب علاء سليمان وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة.

وشارك في بطولته كل من هنا شيحة وباسم سمرة وأحمد وفيق ونجلاء بدر ومحمود الليثي وانتصار وإيمي إسلام ومحمود الليثي، والعديد من ضيوف الشرف، سيناريو وحوار دينا السقا ونيفين شلبي التي تخوض أولى تجاربها في الأفلام الرواية الطويلة.

يذكر أن شريف إدريس بدأ العمل بالتمثيل وهو طفلاً، وكان بداية ظهوره في منتصف ثمانينات في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، ومن أعماله السينمائية: “الاتحاد النسائي” و”أسعد الله مساؤك” و”المفسدون” و”كل هذا الحب”، ومن أعماله التلفزيونية “على باب الوزير” و”عفاريت السيالة” و”الهروب” و”أرابيسك”

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *