سي نيوز

الأخبار أينما كنت

حورية فرغلي: كنت ملكة جمال مصر و لكن تعرضت للتنمر…. محمد رجب ليس نجم شباك وينقصه التركيز في اختياراته

حورية فرغلي:كنت ملكة جمال مصر وأحدهم قال لي أنتي مسخ دميم…. محمد رجب ليس نجم شباك وينقصه التركيز في اختياراته

حلت حورية فرغلي ضيفة علي أسما إبراهيم مقدمة برنامج حبر سري، المذاع على قناة القاهرة والناس، وتحدثت حورية عن زميلها الممثل محمد رجب وقالت : عملت معه فيلم بعنوان سالم أبو أخته، ولكنه ليس نجم شباك لأنه له شخصية خاصة، وينقصه التركيز في اختياراته.

و تابعت : لدي أختان أحداهما ليست من نفس الأم وقامت بمقاطعتي بلا سبب لأنها لا تحب أن ينصحها أحد، وهي أصغر مني وتتحدث عني كثيراً في منتهى السوء، وأقول لها ربنا يهديكي، أما أختي الأخرى فهي حبيبتي وقريبة مني.

واستكملت : أنا لم أحقق ثروة من التمثيل، ولكن لدي ثروة من أهلي قبل دخولي التمثيل، وما يأتيني من عملي من أموال أنفقها على عملي أيضاً سواء إكسسوار أو ملابس، وأجري حالياً عالي ولكني مسرفة.

وعن المقربين منها من داخل الوسط الفني قالت : رانيا محمود ياسين، هي من تسأل عني دائماً رغم أننا لم نعمل سوياً من قبل، وقبل العملية كان يسأل عني الكثيرات منهن سهير رمزي ولطيفة وغيرهما، ولكن بعدما عدت لم يسأل عني أحد ربما لأن هاتفي كانت به مشكلة.

وعن أكثر ماغضبت منه قبل إجرائها العملية قالت : قيل لي إنت مسخ دميم، وأني أشبه مايكل جاكسون وأبو الهول، وظللت عامين لا أنظر للمرآة بسبب التنمر علىّ علي السوشيال ميديا.

وقالت أيضاً

 

أخاف من المرض، خاصة بعد تجربتي الأخيرة التي امتدت لسنوات “ولما تعرضت للمرض فقدت الثقة في نفسي بطريقة غير طبيعية”.

 

– لم أجري أي عمليات تجميل، كنت ملكة جمال مصر ولا أحتاج لتغيير ملامحي.

 

– خضعت لـ15 عملية جراحية ويتبقى لي عملية واحدة.

 

– فقدت حاستي التذوق والشم لمدة 4 سنوات بسبب المرض، وخرجت من التجربة بعدم انتظار الاهتمام من الآخرين، “الحب والصداقة شئ مش بيتشحت واعتبر أنك لوحدك في الدنيا”.

 

– الناس موتوني كتير قوي عشان التريند، مروجين شائعات الوفاة يهمهم الشهرة فقط.

 

– في البداية كنت أنزعج من شائعات وفاتي، لكن اعتدت الأمر، ووالدتي قرأت شائعة وفاتي أثناء إجرائي لعملية جراحية، ومرت بوقت صعب حتى أطمئنت على سلامتي.

– أنا وفيفي عبده “حبايب” وهي ست جدعة ودمها خفيف وابنتها عزة صديقتي.

 

– اشتريت حصان بمليون جنيه استرليني، لكنه مات.

 

– فقدت الحصان لكن احتفظت بأولاده من نفس السلالة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *