سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

فاطمة كشري: محمد هنيدي ما بيكبرش بسبب الخير اللي بيعمله.. وفتيات التيك توك يقدمون أشياء تنافـــي الاخلاق

كشفت الفنانة فاطمة كشري، تفاصيل مساعدة الفنان المصري محمد هنيدي لها وتكفله بتكالــيف رحلة عمرة لها.

وقالت فاطمة كشري، خلال لقائها في برنامج “تفاصيل”، مع نهال طايل، والمذاع عبر فضائية “صدى البلد2″، إن الفنان محمد هنيدي ساعدها كثيرًا خلال مشوارها، وتعتـــز بكل أدوارها في أعماله.

فاطمة كشري

وأضافت، أن محمد هنيدي أبلغها بتكفــله برحلة عمرة لها، وطلب منها اختيار الشركة التي ترغب في السفر معها، مؤكدة أن كثرة فعل هنيدي لأعمال الخير، تجعله محتفــظا بنضارته، موضحة: “ما بيكـــبرش وروحه كويسة وبتاع ربنا”.

محمد هنيدي

كما انتقـ ـــدت خلال لقائها، الفتيات الباحثات عن الشهرة من خلال فيديوهات تيك توك، خاصة من يظهرن رفقة أزواجهن، قائلة: “ماعندهمش مبـــدأ، واحد مصور مراته وهي بترقــص، كل حاجة لها نخـــوة”.

وأضافت أن ما تشاهده من فيديوهات عبر تطبيق تيك توك ينـــافي الأخلاق ومباديء المجتمع وقالت: “إحنا مصريين، هم بيقلدوا مين؟ أيه الكلام الفــــارغ ده”.

تفاصيل عملها على عربة الكشري

وكانت الفانة فاطمة كشري قد كشفت في لقاء سابق لها، إنها لم تتخلّ أبدًا عن عملها الخاص ببيع الكشري في منطقة رمسيس، بالرغم من عملها في مجال التمثيل منذ أكثر من 30 عامًا، ولن تفعل ذلك مهما طال بها العمر، باعتبارها المهنة التي ورثتها عن زوجها الراحل.

وأضافت، إن العربة التي كانت تبيع من خلالها أطباق الكشري والتي ورثتها عن زوجها اتكــ سرت وإصلاحها يحتاج أموالًا كثيرة واضطرت للاستعانة بالعربة الخشبية المملوكة لنجلها للعمل عليها.

أشارت فاطمة كشري إلى أمنيتها بشأن الحصول على مكان صغير لبيع الكشري من خلاله، مضيفة: قدمت أوراقي للحصول على دكان صغير، بعيدًا عن قعدة الشارع دي، لكن لم أحصل على الموافقة حتى الآن.

واستكملت، قائلة: ببـــ وس إيدي وش وضهر، الفنانين بيعملوا خير كتير، ويوزعوا أظرف مليانة فلوس، وفي مسرحية طرائيعو مع محمد هنيدي، ظرف الفلوس بتاعي جاني لغاية بيتي، هما ناس حلوة والكواليس معاهم حلوة، كلهم بيسألوا عليا، هنيدي وأحمد مكي ورامي إمام وشيماء سيف ودنيا سمير غانم ومنة شلبي، ربنا يزيد رزقهم كمان وكمان.

محمد هنيدي قريت الفاتحة مع مدحت العدل و سعيد حامد على تقديم الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية

فاطمة كشري عن فتاة “تويتر”: “اخواتي شكوا فيا لما ادعت إني أمها.. وهجيبها من شعرها لو عرفت بيتها

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *