سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

لزيادة وزنها.. ديانا هشام تكشف سبب مرورها بأزمــ ـة نفســــية وتفاصيل صورتها مع محمد صلاح

كشفت الفنانة المصرية الشابة ديانا هشام، إحدى بطلات مسلسل”أبو العروسة” تفاصيل عن حياتها الشخصية ومرورها بأزمـ ــة نفســـية قبل فترة، كانت السبب في قيامها بحـــذف العديد من صورها من حسابها على “إنستجرام”.

ديانا قالت خلال استضافتها في برنامج “في البوكس”، كشفت عن سبب الأزمــ ـة، قائلة: “أنا مؤمنة بالحسد وتعرضت له قبل إصـ ــابتي بكورونا، وأعتبر أن أي شيء سيئ يحدث لي يمنع إصـــابتي أو إصـــابة فرد من أهلي بالعين”، متابعة: “أكـــره الكـ ـذابين ولا أحب التعامل معهم، ولا أفرق بين كــذبة بيضاء وأخرى سوداء”.

وأضافت: “وزني زاد في الفترة الأخيرة بسبب استخدامي بعض الأدوية، ومررت بحالة من التعـــب والإرهــــاق، وحالتي النفســـية تأثرت بزيادة وزني، وتعرضت للكثير من التنـ ــمر، وكانت النتيجة أزمــ ــة ثقة بالنفس وهذا سبب قيامي بحــ ــذف الكثير من صوري”.

                                             ديانا هشام

وعن صورتها مع نجم الكرة محمد صلاح قالت: “صورتي مع محمد صلاح من أهم الصور التي أحتفظ بها، ويوم ظهورها تحولت إلى “تريند” واضــ ـطررت لإغلاق موبايلي، وصلاح تعامل معنا بمنتهى التواضـــــع، وقام ليقابلنا في الفندق ونحن نتوجه إليه لطلب التصوير معه، وكان يعرفنا وطلب مني عدم نشر الصورة مباشرة، وأتمنى أن ألتقيه مرة أخرى”.

وعن الخطوبة والزواج قالت: “لم يكن في حياتي مشروع خطوبة أو زواج حتى الآن، وأكثر صفة لا أحبها في الرجل الــ ـدم الثقـــيل”.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2021-06-10 12:51:29Z | | ÿa2:ÿNÓÖ_a

وعن مواصفات فتى أحلامها قالت: “معنديش مشكـــلة تبقى بكرش وتحب الأكل، لكن لا أقبل الخيـ ــانة والكـ ــذب والشخصية الضعـــيفة، والبخل في المشاعر والكلام، ومش لازم يصرف عليا”.

حورية فرغلي: كنت ملكة جمال مصر و لكن تعرضت للتنمر…. محمد رجب ليس نجم شباك وينقصه التركيز في اختياراته

أزمة بين روبي وساندى بسبب “الهشك بشك” و”فى ال لاا لاا لاا لاا”.. اعرف الحكاية

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *