سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ابنة أحمد حلاوة تكشف عن إصـــابة والدتها بجلـــطة بسبب الشائعات حول مـــرض والدها

كشفت هبه حلاوة، ابنة الفنان المصري أحمد حلاوة، تأثــير الشائــعات حول الحالة الصحية لوالدها الفنان الكبير على والدتها.

وقال خلال لقائها في برنامج “حديث القاهرة”، الذي يقدّمه الإعلامي خيري رمضان وكريمة عوض على قناة “القاهرة والناس” عن إصـــابة والدتها بجلـــطة في القَدم بسبب كثرة الشائـــعات التي تتناول حالة والدها الصحية، قائلةً: “والدي ووالدتي جالهم كورونا ولكن أمي تعافت وخرجت من المستشفى وأول ما خرجت جالها جلـــطة في رجلها من كثرة الشائــعات عن والدي”.

أحمد حلاوة

وطمأنت هبة أحمد حلاوة الجمهور على حالة والدها، قائلة: “حالة والدي مستقــرة وبنصلح حاجة في حاجة، وفي شائعـــات كتير طلعت وده بيأثّر على حالته النفسية لأنه بيشوف ويسمع هذه الشائــعات”.

وأضافت: “جات لي تعـــازي في والدي من كثرة الشائــــعات، والحقيقة الأسرة كلها جالها كورونا بس بابا وماما الإصـــابة كانت أشد، وأمي تعبت الأول ومن حزن والدي عليها تعــب، لكن هي تعـــافت وخرجت من العزل”، مشيرةً إلى أن عمّها وعمّتها توفيّا العام الماضي بسبب كورونا.

تفاصيل الحالة الصحــية لأحمد حلاوة

كشفت هبة حلاوة، تفاصيل حالته الصحية وذلك بعد مرور أكثر من شهر على إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت هبة في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع “فيس بوك”، أن والدها ما زال فى المستشفى يتلقى العـــلاج، وأن حالته الصـحية تتحسّن بشكل ملحوظ.

وقالت هبة في منشورها: “نأمل ونتعشم في كرم الله أن يتم شفاء والدي د.أحمد حلاوة ويأتي شهر رمضان وهو منوّر حياتنا كما كان”. وأضافت: “أطمئن كل محبيه… التحسن بسيط والحالة مستقرة… لا زلنا في المستشفى لتلقي العلاج… ومع دعواتكم وكرم الله سوف يكون في أحسن حال قريباً بإذن الله تعالى”.

من هو أحمد حلاوة؟

الفنان أحمد حلاوة هو ممثل مصري تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وهو ابن شقيق الفنان الراحل فايز حلاوة

ولد أحمد صلاح رجب رمضان حلاوة في السابع من يناير 1949 في مصر، بعد حصوله على الثانوية العامة

حصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الاتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة الدبلوم من معهد ليوناردو دافينشي بالقاهرة في الديكور، وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية في التمثيل والإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973.

ولم يتوقف حلاوة عند هذا بل حصل على دبلوم الدراسات العليا من المعهد العالي للفنون المسرحية في الإخراج عام 1990، وحصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا وكان موضوعها (تقنيات إخراج الكوميديا في المسرح المصري المعاصر) عام 1994 .

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *