سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حمدي هيكل: تعـــــبت نفسيا من أدوار الشــــر ونفسي أعمل دور طيب علشان جالي ملل

الفنان حمدي هيكل أحد أهم الفنانين في الدور الثاني أو السنيد، ولكنه برع طوال تاريخه في تجسيد ادوار الشـــ ر ونجح في أدواره ببراعة، وبالرغم من قلة أعماله إلا أن وجهه مألوفاُ للجماهير لأنه دائما ما ينجح في شخصياته التي يؤديها أمام الشاشة في الدراما

كشف الفنان حمدي هيكل عن معاناته بسبب تكرار تقديمه لأدوار الشر في السينما والتليفزيون موضحا أنه يتمنى أن يظهر في دور شخصية طيبة.

كان ذلك خلال مداخلة له عبر Zoom مع برنامج “مساء dmc” والذي يعرض عبر قناة dmc.

وقال حمدي هيكل: قدمت أدوار الشــ ر كثيرا وأشعر بالملل من تكرارها، كذلك تؤثر علي نفسيا، عندما أقدم شخصية شريرة تؤثر علي وأشعر بعدم الراحة.

وأكمل قائلا: أي عمل أشارك فيه أجهز له نفسيا وأتعامل مع الكلام المكتوب على الورق وأحوله إلى شخص من لحم ودم، وأمر بالمراحل النفسية التي تعيشها الشخصية.

وأعطى مثالا شخصيته في مسلسل “لؤلؤ” قائلا: شخصية والد “لؤلؤ” كانت صــ عبة شخص يمارس كل أنواع الشــ ر على أهله، أتقمص الشخصية وعندما أحاول الخروج منها تأخذ وقتا.

وأوضح حمدي هيكل أن أغلب أدواره هي الشــ ر، لكنه قدم بعض الأعمال منها “فول الصين العظيم” و”الناظر” وظهر فيها شــ رير ولكن بطريقة كوميدية.

يشار إلى أن حمدي هيكل عرض له مؤخرا مسلسل “تحقيق”.

وفي عام 2018 حل الفنان حمدي هيكل ضيفا على الفنانة إسعاد يونس في برنامجها «صاحبة السعادة» المذاع عبر فضائية «سي بي سي» في حلقة بعنوان «وشوش بنحبها».

وحكى هيكل تفاصيل مشاركته في فيلم «فول الصين العظيم» مع الفنان محمد هنيدي ومشهده الســ اخر الذي غنى فيه مع هنيدي «يوم ورا يوم»، في دور «أبو مــ وتة».

من هو الفنان حمدي هيكل ؟

وحمدي هيكل مواليد 1959، بمحافظة القاهرة، ودرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، وقدم 60 مسلسل، و شارك فى 24 فيلما أبرزهم “الناظر”، و”زكى شان”، و”فول الصين العظيم”.

قام الفنان حمدي هيكل بعمل الكثير من الأدوار السينمائية والدرامية وكان أول ظهور له في عام 1990 و ذلك من خلال دور قام به في مسلسل الوسية.

قام الفنان حمدي بعمل دور صغير في فيلم الطعنة الأخيرة وكان ذلك عام 1991 وقام بالانطلاق في مشوارة الفني منذ تلك اللحظة وما زال الفنان حمدي هيكل يدهــ شنا بأدواره الرائعة وتمثيله البارع في جميع أدواره.

قدم الفنان حمدي هيكل على مدار فترة عمله الفني أكثر من 60 مسلسل درامي كما أنه شارك في أكثر من 24 فيلم ويعتبر ذلك من الإنجازات التي قام بها.

الفنان حمدي هيكل لم يصرح في أي من المواقع أو المقابلات التلفزيونية عن حياتة الشخصية ولم يتم التعرف حتى الآن على زوجته أو أبنائه، فهو شديد التكتم وقليل الظهور في المقابلات التلفزيونية أو اللقاءات الصحفية.

قام بالغناء مع الفنانة إسعاد يونس أغنيته الشهيرة (يوم ورا يوم)، وقام بأدائها بشكل كوميدي في البرنامج، كما صرح هيكل بأنه أصر على أدائها في فيلم فول الصين العظيم مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي، ويرجع أصل تلك الأغنية للفنانة سميرة سعيد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *