سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

رامز جلال يستعين بنجم هوليود العالمي في برنامجه الجديد لرمضان 2022

ينتظر المشاهدين في مختلف الدول العربية برنامج الفنان رامز جلال الذي يقدمه كل عام في شهر رمضان الكريم، حيث بدأ النجم الكبير في التحضير له في المملكة العربية السعودية، مستعينا بالنجم العالمي فاندام

بدأ منذ أسابيع قليلة تصوير برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022 بالمملكة العربية السعودية، علي غرار رمضان العام الماضي 2021 والذي كان يحمل اسم رامز عقله طار، حيث تُعد برامج المقالب التي يقدمها رامز من أكثر البرامج المُنتظرة في موسم رمضان.

قارب النجم رامز جلال على الانتهاء من تصوير برنامجه الرمضاني الجديد، المقرر عرضه في رمضان 2022، كعادته كل عام، وهو البرنامج الأكثر انتظارًا من الجمهور المصري والعربي في رمضان.

رامز جلال في رمضان 2022

رامز يستعين هذا العام بالنجم العالمي جان كلود فان دام في المقلب الجديد، الذي تم تصويره في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال دعوة الضيف سواء كان من نجوم الرياضة أو الفن لمشاركة نجم السينما الأمريكية في أحد مشاهد فيلمه الجديد

وسيكون المشهد عبارة عن مشهد مُطــ اردة أكشن، وخلال تجــ سيد المشهد سيظهر رامز جلال في شخصية ممثل مُتخــ في في قناع مــ زيف ويبدأ كعادته في مضــ ايقة الضيف.

ضحــ ايا رامز جلال في 2022

تضم عدد من نجوم الفن والرياضة، وهم الفنانة ياسمين صبري والنجمة غادة عادل وسنتيا خليفة ولاعب النادي الأهلي بدر بانون ونجم مسرح مصر محمد أنور.

برنامج رامز جلال الجديد 2022 لم يتم الكشف اسمه حتى الآن، حيث يقوم رامز جلال بتصوير برنامجه الجديد في المملكة العربية السعودية في سرية تامة، ولم يتم الكشف فكرة برنامج رامز جلال 2022

ياسمين صبري في برنامج رامز جلال

ياسمين صبري وقعت في فـ خ رامز جلال من قبل، وهذه ليست المرة الأولى، وظهرت معه رمضان قبل الماضي في 2020، وحققت ترند على مستوى الوطن العربي يومها، حيث كان هذا العام يظهر رامز بنفسه في المقلب ولكن بعدما يقوم بربط الضيف على أحد الكراسي، وبكــ ت يومها ياسمين صبري وحقق الفيديو الخاص بها مشاهدات كثيرة.

غادة عادل في برنامج رامز جلال

أيضا الفنانة غادة عادل وقعت ضحية رامز في نفس العام، وحققت مشاهدات كثيرة، حيث بكــ ت بكــ اء شديد في الحلقة، وتوسلت لرامز أن يُنهي المقلب.

وللمرة الأولى يستضيف رامز لاعب النادي الأهلي بدر بانون في برنامجه، لكنه دائمًا هناك نصيب كبير لنجوم الرياضة في برنامجه.

وتُعد برامج رامز جلال من أهم البرامج الرمضانية، والذي يعتمد مؤخرًا مع شخص لاستقطاب الضيوف إلى مكان المقلب باعتباره برنامج حواري، ثم فجـــ أة يظهر رامز مُتخــ فيًا ويبدأ في التعامل مع الضيف عن طريق وضع بعض العراقيل والعقبات التي من شأنها أن تُخــ يف الضيف في إطار كوميدي، ثم يظهر رامز.

و رامز جلال جمهوره من خلال برنامج et بالعربي، لفكرة برنامجه الجديد، متمنيًا أن تنال هذه الفكرة على إعجاب جمهوره المصري والعربي، كما كشف أيضًا عن أمنيته بأن يستضيف المطرب محمد عبده في أحد الحلقات ببرنامجه.

وتحدث رامز: رمضان الجاي ربنا يسهل ويعدي على خير، عندنا مقلب صغير يارب يعجب الناس، وبتمنى استضيف الفنان محمد عبده.. أبو نورة أنا حبيبك.

وأعرب رامز جلال عن سعادته الكبيرة، بتكريمه في حفل joy awards بالسعودية، مشيرًا إلى أنه يعتبر هذا التكريم تعويضًا له عن الانتقادات والهجوم الكبير الذي كان يتعر ض لها، حيث قال: دي حاجات بتسعدني، وبتحسسني أن المشوار اللي مشيته ربنا كان عارف أنا تعبت قد إيه، فتقريبًا كان بيكافئني، ودي من اللحظات التي فرقت معايا نفسيًا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *