سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد تهنئة منى الشاذلي لوالدتها بمناسبة عيد الأم.. والجمهور: نسخة طبق الأصل

تعتبر الإعلامية منى الشاذلي أحد أهم الإعلاميات في مصر والوطن العربي، فهي تتمتع بحيادية كبيرة وتنتقي دائما موضوعاتها التي تقدمها للجماهير، ولذلك فهي تتمتع بحب واحترام الجميع لأنها تخاطب الأسرة المصرية بما ينفعهم بعيداً عن ما يثير الغرائز

احتفلت الإعلامية منى الشاذلي، بعيد الأم، حيث نشرت صورة لوالدتها لأول مرة، ولفتت أنظار المتابعين بالشبه الكبير في الملامح بينهما.

وشاركت منى الشاذلي صورة والدتها، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت قائلة: ماما، كل سنة وانتي طيبة وكل الأمهات بخير.. عيد أم سعيد.

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها حول الشبه بينهما، حيث علقت إحدى المتابعات، قائلة: ما شاء الله ربنا يبارك فيها نفس عيونك.. كل سنة وأنتم بألف خير وسعادة وراحة بال.

فيما علق آخر : نسخة طبق الأصل ربنا يخليكوا لبعض

برنامج معكم منى الشاذلي

وعلى جانب آخر، يعتبر برنامج معكم منى الشاذلي من أهم وأشهر البرامج الأسبوعية في الوطن العربي، حيث تستضيف منى الشاذلي العديد من نجوم الفن والشخصيات العامة والوزراء، من بينهم الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تحدثت لأول مرة عن أزمتها الصحية وزوجها الفنان أحمد العوضي.

من هى منى الشاذلي؟

ولدت الإعلامية منى الشاذلي في الثالث والعشرين من شهر ديسمبر وذلك في عام 1973 ولذلك فهي تبلغ من العمر 48 عام وبرجها الفلكي هو برج الجدي

اسمها الكامل هو منى محمد محمود أحمد الشاذلي وهي من مواليد مدينة القاهرة وقد درست الإعلام في الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ثم عملت في مجال العلاقات العامة في شركة المقاولون العرب، التحقت بعد ذلك بالعمل في شبكة راديو وتلفزيون العرب والتي كان يتم بثها من روما عاصمة إيطاليا.

نجحت بعد ذلك في مسابقة المذيعات وأصبحت مراسلة تلفزيونية في شبكة قنوات art، ثم اشتهرت كثيراً فقدمت عدة برامج في أكثر من قناة فضائية

حققت برامجها نجاحاً كبيراً، من أبرزها هو برنامج “العاشرة مساء” والذي كانت تقدمه على قناة دريم، ثم قدمت برنامجها الناجح الذي يبث الآن من خلال قناة سي بي سي وهو برنامج “معكم منى الشاذلي”.

حياة منى الشاذلي الشخصية

تزوجت الإعلامية المصرية منى الشاذلي من رجل الأعمال والمنتج الإعلامي سمير يوسف، ورزقت منه بثلاثة بنات منهم بنتان توأم، وقد تداولت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعض الصور التي تم التقاطها لمنى الشاذلي برفقة زوجها وبناتها ويعتبر هو الظهور الأول للأسرة كاملة عبر السوشيال ميديا وذلك لكون منى الشاذلي وزوجها حريصين على عدم نشر حياتهم الشخصية عبر مواقع التواصل أو وسائل الإعلام.

وفي أحد اللقاءات تحدثت منى الشاذلي عن زوجها فقالت: “أنا كنت محظوظة، وجزء كبير من نجاحي هو دعم زوجي لي، والنجاح يكون أحلى عندما يكون شريكك حابب نجاحك، النجاح يكون له طعم أجمل عندما يكون شريكك واقف في ضهرك، وأنا نجاحي واستمراري جزء كبير منه بدين بيه لزوجي وشريك حياتي وأسرتي كلها”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *