سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

وصلة رقص لهنادي مهنا ومايان السيد على نغمات مهرجان مالك يا صاحبي احكيلي

شاركت الفنانة المصرية هنادي مهنا، والفنانة مايان السيد، في تحدي مهرجان “مالك يا صاحبي احيكلي”، والمنتشرة بشكل واسع عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهرت كل من هنادي ومايان، وهما ترقصان بشكل طريف على المهرجان وحظي الفيديو على العديد من التعليقات.

وتشارك هنادي مهنا، خلال الوقت الحالي في تصوير مسسلسل “مكتوب عليا”، مع الفنان أكرم حسني، المقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وكشفت عن كواليس المسلسل خلال اتصال هاتفي لبرنامج “مساء dmc”، المُذاع عبر فضائية dmc، عن أنها أحلى كواليس عملت بها، مضيفة: “فيه أعمال كثيرة شعرت بالسعادة فيها، لكن مكنش فيه مكان كنت حريصة أروح له قبل معاده بالأسلوب ده.. بخلص شغلي وممكن ما أروحش.. بحب الناس دي حب كبير.. حاسة إني بتعــالج نفسـ ــيًا في المسلسل ده”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

بكاء مايان السيد في العمرة

وكانت مايان السيد، قد أدت مؤخرًا مناسك العمرة ونشرت فيديو لها وهي تبكي فور رؤيتها للكعبة، ووثقت رحلة العمرة بفيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

مايان السيد وثقت رحلتها، وشاركت جمهورها بمقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، منذ ركوبها الطائرة مرورا بوصولها إلى المملكة العربية السعودية ثم تواجدها داخل الحرم المكي.

وبمجرد أن رأت الفنانة الشابة الكعبة المشرفة لم تتمالك دموعها، وظهرت وهي تبكي في الفيديو، كما ظهرت جالسة على الأرض تدعو الله.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *