سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

شكران مرتجى تدخل في نوبــة بكاء على الهواء بسبب والدتها

دخلت الفنانة السورية شكران مرتجى، في نوبـــة بكــاء على الهواء خلال استضافتها  بأحد البرامج الإذاعية السورية، وذلك بسبب والدتها.

وعبرت والدة شكران مرتجى، عن رضاها التام عنها داعية الله لها بالتوفيق، قائلة: “الله يرضا عليكِ ويوفقك.. دائماً بدعيلك.. أنتِ إنسانة طيبة.. والله يعطيكِ العافية ويرزقك.. والحمد لله إنك بخير وعافية.. ودائماً بدعيلك.. أكتر من هيك ما عندي كلام.. الله يرضا عليكِ لولد ولدك..”.

وتأثرت شكران مرتجى، بالبكــ ـاء بمجرد بدء والدتها بالدعاء لها، وهو ما أثار تفاعل الكثير من المتابعين معها الذين أشادوا بعلاقتها بوالدتها.

 

وحظيت الحلقة على العديد من التعليقات بسبب بكائها ومنها: “بكيتــونا والله”، “بكتيني من قلبي”، “الله يحفظ كل الأمهات ويرحم الأموات منهن”، “بكينا بها الفيديو”، “قشعر بدني والله.. الله ما يحرم حدا من أمه.. كل عام والغاليات بـ ألف خير”، و” بعشق روحك.. أميرة الإحساس شكران مرتجى”، و” ما شاء الله شو حلو كلامها.. كل عام وأمهات العالم بـ ألف خير ويرحم روح الأموات منهم”.

شكران مرتجى ووالدتها

من هي شكران مرتجى؟

ولدت لأب فلسطيني من غزة وأم سورية، في مدينة الطائف في السعودية ثم انتقلت إلى دمشق، وعاشت مع عائلتها في منطقة الزبداني، وحصلت على الجنسية السورية عام 2012، ولم تغادر سوريا خلال الحرب، وقامت بالكثير من النشاطات الإنسانية (مثل حملات تبرع بالدم وزيارة جرحى الحرب)، وتعرض منزلها في قرية بقين للدمار خلال الحــرب.

تزوجت من الفنان علاء قاسم لسنوات وانفصلت عنه ولم تنجب أطفالًا، وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة في مسيرتها الفنية.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *