سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد عام من وفــاة زوجته الأولى.. ياسر فرج يحتفل بزفافه بحضور نجوم الفن.. صور

بعد مرور عام وشهرين على وفــاة زوجته الأولى متأثرة بإصــابتها بفيروس “كورونا”، احتفل الفنان المصري ياسر فرج بزفافه على الإعلامية هبة الهواري.

الحفل شهد حضور عدد من نجوم الفن المقربين من الفنان ياسر فرج، ومن بينهم الفنانة لقاء سويدان، والفنان هاني رمزي، وغيرهم.

لقاء سويدان نشرت مجموعة صور من حفل الزفاف، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، ووجهت التهنئة لياسر فرج وعروسه، بقولها: “مبروك صديقي ودفعتي ياسر فرج وحبيبتي هبة الزواج. ربنا يسعدكم”.

وفـاة زوجة ياسر فرج:

وكان قد أعلن الفنان المصري ياسر فرج، وفاة زوجته إثر إصابتها بفيروس كورونا، وذلك في شهر يناير عام 2021، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “انا لله وانا اليه راجعون ..صلاة الجنازة من السيدة نفيسة عصراً”.

ياسر فرج نشر صورة لزوجته الراحلة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، ووجه رسالة مبكية لها، بقوله: “إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم أني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه”.

وأضاف: “انهاردة شفت بعيني اد ايه ربنا راضي عنك.. واد ايه كل اللي يعرفوكي بيحبوكي.. وكم الدعاء اللي الناس دعتهولك وهي ما تعرفكيش”.

وتابع: “الدكاترة والممرضين اللي عرفوكي آخر أربع شهور حبوكي اد ايه ..اللي هيصبرني بقيت حياتي أنا والأولاد أننا متاكدين أن ربنا عاوزك في مكان أحسن ومع ناس أحسن”.

الفنان المصري اختتم رسالته لزوجته الراحلة، بقوله: “مسامحك في أي حاجة.. وراضي عنك في كل شئ.. إلي اللقاء يوم اللقاء”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *