سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أصالة وحسين فهمي وكريم عبدالعزيز
فن

أصالة تتغزل في عيون حسين فهمي: ممكن تشيل النظارة يا حليوة عيونك طلعت حقيقية.. وكريم عبد العزيز يقـــــبل يدها

تتمتع الفنانة السورية أصالة بشعبية كبيرة جدا في مختلف أنحاء الوطن العربي، ويردد الجمهور أغانيها باستمرار، كما أن كل من في الوسط الفني يعتبر أصالة بمثابة أخت وصديقة فهي بعيدة دائما عن الصــ راعات والمشــ اكل ولها حضور كبير في معظم المناسبات العامة

شهدت الحلقة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية والتمثيلية وتقديم البرامج “الدوم” انضمام النجم حسين فهمي والنجم كريم عبد العزيز والنجمة أصالة للجنة التحكيم.

وخلال الحلقة طلبت أصالة من حسين فهمي الاستغناء عن النظارة الطبية قائلة : من حسن حظي إني قاعدة جنب الأستاذ الحليوة، بس ممكن تشيل النظارة، ليلبي طلبها.

وأضافت بعد ذلك : عن جد عيونه مثل كلمات الأغنية وكل شيء طلع حقيقي.

وقامت أصالة بغناء أغنية “يا واد تقيل” لحسين فهمي، الذي شاركها بالوقوف كما ظهر في أحد مشاهده من فيلم “خلي بالك من زوزو” أثناء غناء الفنانة سعاد حسني الأغنية، وسط تصفيق الجمهور.

كريم عبد العزيز يقبل يد أصالة

فـــ اجأ الفنان كريم عبد العزيز، الفنانة السورية أصالة نصري، بتقـــ بيل يدها وسط تصفيق الجمهور في الحلقة الأخيرة من برنامج الدوم لاكتشاف المواهب بإحدى الفضائيات المصرية.

وشهدت الحلقة الأخيرة الكثير من الأحداث والفعاليات وضمت لجنة التحكيم في الحلقة الفنان حسين فهمي، وكريم عبد العزيز، وأصالة نصري.

وجاء تقبــ يل يد الفنانة أصالة بعد أن أهدت لـ كريم عبد العزيز أغنية الفنان الراحل فريد الأطرش “يا جميل”، إلا أنها أقدمت على تغيير جزء من كلماتها لتتناسب معه وجعلتها: “يا كريم يا كريم يا كريم .. يا أبو قلب أبيض وكريم”.

وتفاعل الجمهور مع غناء أصالة بالتصفيق الشديد خاصة بعد أن انتهت من الغناء لتفــ اجئ بوقوف الفنان كريم عبد العزيزلتقبــ يل يدها.

ومازح مقدم الحلقة الفنانة أصالة قائلا: “أصالة رايقة النهاردة”، لترد عليه ضاحكة: “أنا على طول رايقة، أمتي جيت لك معــ صبة؟!”.

وحرص كريم عبد العزيز على ممازحة الجمهور بسبب مشــ كلة في صوته يعاني منها، معلقاً: “معلش أنا آسف قبل أي حاجة، أنا صوتى رايح خالص بسبب التصوير، وجيت عشان أنا وعدت الأستاذ محمد السعدي إني هكون موجود، فسامحوني النهاردة على صوتي أنا آسف، اعتبروني أحمد مكي”.

برنامج الدوم تطلقه الشركة “المتحدة” للخدمات الإعلامية، ومن إنتاج شركة “ميديا هب سعدي – جوهر”.

وشارك في عضوية لجنة تحكيم مرحلة ال 60 ثانية بفئة التمثيل الفنانة الكبيرة يسرا ، المخرج مروان حامد و الفنان عمرو يوسف، وفي فئة الغناء يشارك كل من الفنان حميد الشاعري والشاعر امير طعيمة والملحن عمرو مصطفى ، اما في فئة البرامج تضم لجنة التحكيم مكونة من الإعلامية القديرة نجوى ابراهيم والإعلامية لميس الحديدي والاعلامية چاسمين طه.

وفي مرحلة المفتاح الذهبي شارك في عضوية لجنة التحكيم كل من النجمة ليلى علوي وتامر محسن والموسيقار نادر عباسي.

وتتراوح أعمار المشتركين بين الذكور والإناث بين 16 و 28 سنة للغناء والتمثيل أما التقديم من 21 إلى 28 سنة من جميع المحافظات المصرية حيث تم إجراء اختيارات ل 15 ألف مشترك.

وكانت الأولوية في الاختبارات للمشتركين المتقدمين عبر الموقع الرسمي و ليس بأسبقية الحضور من خلال تنظيم كبير وضخم، كما يشترط على المتسابقين أن يستقروا في القاهرة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *