سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

اتعـــ ـذب.. صبري عبدالمنعم ينعى عهدي صادق ويكشف تفاصيل أزمـ ــته المــ ـرضية

حرص الفنان المصري صبري عبدالمنعم، على نعي صديقه الفنان عهدي صادق والذي رحل عن عاملنا أمس الاثنين عن عمر يناهز الأ 72 عامًا بعد صــ ـراع مع المــ ـرض.

وقال “صبري” خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “مصر جديدة “، مع الإعلامية إنجي أنور، والمذاع عبر فضائية “ETC”، إن الفنان عهدي صادق تعــرض لوعكــ ـة صحية عنيـــ ـفة منذ عام، وتعــ ـرض لكســر في الحوض، وخضـــع لجراحة فيه، وكان يعمل حتى أخر لحظة.

معــ ـاناته من أمــ ـراض أخرى

وأضاف أن الفنان الراحل عانى أيضًا من مشـــاكل في الكلى، وأصيب مؤخرًا بســـرطان في الكبد، متابعًا: “اتعذب عذاب غير عادي”.

وأشار إلى أن للفنان الراحل بصمة في بيوت الفنانين جميعًا فلم يدخل منزلًا إلا وترك بصمة جيدة فيه، وأن أولاده تربوا على يديه وكذلك أبناء الفيشاوي، وغيرهم.

وتابع: ” أن والدته كانت تقول دائمًا أنا عندي 3 أولاد أنا وشقيقي الراحل وعهدي، لأنه كان له مكانة كبيرة وسط أفراد الأسرة”، مشيرًا إلى أن صداقته به منذ عام ١٩٦٥ قبل دخوله المعهد.

وأكد أن كل أدواره كانت هامة وأخرها “نقل عام” مع الفنان محمود حميدة، وعلى الرغم من معـ ــاناته ومـ ــرضه إلا أنه كان يعمل ويجتهد.

وفــ اة عهدي صادق

وتوفى الفنان عهدي صادق صباح أمس الاثنين، عن عمر يناهز 72 عامًا، بعد صراع مع المرض، حيث تدهورت حالته الصحية في الأيام الماضية داخل مركز القاهرة لأمراض الكلى.

عهدي صادق من مواليد عام 1950 بدأ حياته الفنية أوائل السبعينات بأدوار صغيرة، تميز بأسلوبه الهادئ الرصين وموهبته المتميزة ووصلت أعماله إلى أكثر من 240 عملا فنيا متميزًا.

جنــ ـازة عهدي صادق

شــيعت جــنازة الفنان المصري عهدي صادق، داخل الكنيسة الإنجيلية بالتجمع الخامس، بحضور عدد من نجوم الوسط الفني، الذين حرصوا على الحضور.

وكان من بين الحضور الفنان الكبير محمود حميدة، والفنانة سلوى محمد علي، والفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ومنير مكرم، وأحمد كمال، ونهال عنبر، ومحمود عبد الغفار.

وشهدت الجــنازة انهــيار ابنة الفنان عهدي صادق، فيما لم تتمكن الفنانة سلوى محمد علي من حــبس دموعها، وبدا على الفنان محمود حميدة الحــزن الشــديد.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *