سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

ظهر وهو يدخن و”بيحلق”.. محمد رمضان يتحــدى قرار التحفظ على أمواله بكليب جديد.. فيديو

نشر الفنان الشاب محمد رمضان فيديو جديدًا له مروجًا لأحدث كليباته الذي أعلن أنه سيطرحه الأربعاء 9  يونيو 2021، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وكتب رمضان معلقًا: «الكليب الجديد الأربعاء القادم إن شاء الله ثقة في الله نجاح». وظهر «رمضان» مبتسما وهو يدخن السجائر وينظر للكاميرا متحديا ويتمايل مع إيقاع الأغنية.

وحملت كلمات الأغنية التي يروج لها رمضان «ثابت ثابت.. على وضعي أنا من فترة ثابت.. شكرا يا شدة عرفتيني مين معانا.. صاحيين لحالنا عارفين اللي بيتقال ورانا».

ويأتي ذلك بعد أزمة الفنان المصري، مع البنك الذي ادعى أنه تخفظ على أمواله، من خلال مقطع فيديو حقق ملايين المشاهدات.

حيث فاجأ الفنان المصري،  جمهوره، بإعلانه عن تحفظ الدولة على أمواله المودعة بأحد البنوك صباح الخميس 3 يونيو الجاري، بعدما تلقى اتصالًا هاتفيًا من البنك، يخبره بالقرار، وحصد الفيديو الذي نشره محمد رمضان حوالي 7 ملايين مشاهدة وأكثر من 65 ألف تعليق.

قال رمضان، في مقطع الفيديو انه “تلَقى اتصالا هاتفيا من أحد البنوك، أُبلغ خلاله، بأن الدولة قد تحفَظت على أمواله”، الأمر الذي رد عليه الفنان المعروف قائلا: “إنه وأمواله، وكل ما يمتلك ملك لبلده، وإنه يحتفظ بأموال داخل منزله، وإن الأمر لن يتسبَب له في حدوث أي أزمة”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

فيما أوضح مصدر قضائي، أن أسباب قرار التحفظ، “تأتي تنفيذا لحكم قضائي، وليس بقرار من النيابة العامة”. ولم يوضح المصدر القضائي، أو الممثل طبيعة هذا الحكم، أو أسبابه.

وتعليقا على ما حصل أصدر بنك CIB المصري بيانا أكد فيه “أنه عند استلام حجـ ـوز قضـ ـائية من المحـ ـكمة أو غيرها من الجـ ـهات المصرح لها قانونا بالحجـ ـز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك”.

وجاء في نص البيان: “بالإشارة إلى ما ورد في بعض مواقع التواصل الإجتماعي والتزامًا بالسـ ـرية المصرفية المنصوص عليها في التشريعات المنظمة للعمل المصرفي؛ بعدم الإفصاح عن معلومات تخص حساب عميل أو تعاملاته”.

تابع نص البيان: “يود البنك التجاري الدولي التنويه على أنه عند استلام حجوز قضـ ـائية من المحـ ـكمة أو غيرها من الجهات المصـ ـرح لها قانونا بالحجـ ـز على أرصدة العملاء فإن إجراءات العمل بالبنك توجب إبلاغ العميل بذلك، كما يؤكد البنك إنه لا يتم الحجز على حساب عميل أو منعه من التصرف فيه إلا بأمر أو حكم قضائي من جهه قضائية، ويواصل البنك التجاري الدولي-مصر التزامه بتقديم أفضل مستوى خدمة لعملائه”.

وفي هذا الشأن، كشف المحامي بالنقض عصام عجاج، أن الفنان المصري محمد رمضان قد يتعرض لعقـ ـوبة السجـ ـن بعد نشره فيديو التحفظ على أمواله بتهـ ـمة تكدير الأمن العام.

وكان محمد رمضان قد أثار ردود فعل غاضبة في الفترة الماضية، حينما أعلن استئنافه على حكم قضائي بتغريمه نحو 6 ملايين جنيه مصري (حوالي 382 ألف دولار أمريكي)، لصالح أحد الطيارين، بعد أن تسبب ظهور “رمضان” في قُمرة القيادة، في فصل الطيار من عمله.

وظهر رمضان، حينها في مقطع فيديو، بدا فيه وهو يُلقي بأموال في حمام السباحة الخاص به.

جدير بالذكر أن هذه الأزمة ليست الأولى من نوعها التي يواجهها الفنان محمد رمضان، حيث اقترن اسمه من قبل بعدد من المشاكل والأزمات المشابهة، وما ساعد على تأجيج هذه الأزمات مؤخرًا، هو وفاة الطيار أشرف أبو اليسر الذي وافته المنية بعد الحكم القضـ ـائي الذي صـ ـدر ضد محمد رمضان بتعويضه عن عمله بمبلغ 6 مليون جنيه مصري، خاصة بعد رد فعل رمضان على الحكم والذي أثار غيظ الكثيرين.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *