سي نيوز

الأخبار أينما كنت

مريم أوزلي وباسل الزارو
فن

السلطانة هويام تظهر من جديد مع حبيبها السابق باسل الزارو.. هل عادت علاقتهما؟

يتمتع الثنائي مريم أوزلي وباسل الزارو بشعبية كبيرة جداً في الوسط الفني، ولهما العديد من الأعمال الناجحة والتي تركت انطباعا جيدا لدي المشاهدين، وارتبطا قبل سنوات بعلاقة حب ولكنها لم تكتمل لأسباب غير معلنة

شهد حفل مجلة Time الذي أقيم داخل “متحف المستقبل” بدبي، لتكرم عدد من الشخصيات بمجالات مختلفة بجائزة الـ impact awards، أول ظهور للممثلة التركية مريم أوزرلي والممثل باسل الزارو معا بعد فترة من انتشار شـــ ائعات عن وجود علاقة حب بينهما وانفــ صالهما.

قصة حب مريم أوزلي وباسل الزارو

تعود القصة إلى عام 2018 في هذه الفترة كان باسل الزارو ومريم أوزرلي يلتقيان كثيرا، وينشران صورهما معا مما جعل شــ ائعة وجود علاقة بينهما تنتشر بقوة، ولكن بعد ذلك حذفت مريم كل صور باسل وألغت متابعته وهو ما فسره البعض أنهما انفــ صلا.

ظهورهما سويا أثار جدلا، لكن باسل الزارو ومريم أوزرلي قررا الرد أخيرا على كل الشــ ائعات التي انتشرت وقالت مريم: أظن أنكم رأيتم صورا خاصة في السابق، ليكمل الجملة باسل الزارو: لطالما كنا صديقين والآن التقينا في نفس البلد مرة أخرى.

وأضاف باسل الزارو خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي: أدعم مريم بشكل كامل في الحياة، طوال حياتنا.

فيما عبرت مريم عن سعادتها بحضورها الاحتفالية وتواجدها في دبي مؤكدة أنه شرف كبير لها.

واختتمت مريم لتتحدث باللغة العربية وقالت: أعرف بعض الكلمات العربية أنا اسمي مريم.

يذكر أن مريم أوزرلي رزقت بابنتها “لي لي” في يناير 2021 وهي ثاني بناتها بعد ابنتها الأولى “لارا” والتي تبلغ الآن 8 سنوات.

وكانت مريم أوزرلي كشفت أن والد طفلتها الثانية أمريكي الجنــ سية.

وردت مريم على انتقـ ادات حملها للمرة الثانية بدون زواج، وقالت إنه لا يحق لأحد أن يحكم على أحد، مشيرة إلى أنها ممتنة لكل ما عاشته وأنها لا تهتم بما يقال الآن.

يشار إلى أن مريم أوزرلي تغيب عن الشاشات منذ فترة طويلة، وكان آخر الأعمال المعروضة لها عربيا مسلسل “ملكة الليل” وشاركها في بطولته الممثل ‏التركي مراد يلدريم‎.

باسل الزارو ومريم أوزلي

في وقت قصير، تحدث كثيرون عن علاقة الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة عربيا باسم “السلطانة هويام” بالمذيع والممثل المصري باسل الزارو بعد نشرهما لصور سويا وتواجدهما الدائم معا في أكثر من مكان.

وسريعا قيل إن مريم وباسل ارتبطا بشكل رسمي ويحضران للزواج، قبل أن تحذف مريم كل الصور التي تجمعها بباسل وتلغي متابعته عبر حسابها على Instagram، في إعلان منها عن انفــ صالهما في ديسمبر 2017.

ومنذ ذلك الحين لم يتحدث الزارو أو يعلق على كل الأخبار التي انتشرت، إلى أن حل ضيفا على الإعلامي اللبناني وسام بريدي في برنامجه “أنت أونلاين” ليتحدث عن هذا الأمر.

قال باسل إنه ومريم أصدقاء مقربين وأن أول لقاء لهما كان في دبي، وبعدها سافر هو إلى أوروبا والتقيا هناك، مشيرا إلى أن انتشار صورهما كان سببا في حديث البعض عن علاقة تجمعها.

وأضاف: كان هناك إعجاب متبادل بيننا ولكن لا دخل لأحد بهذا الأمر أو بأي تطورات حدثت في العلاقة، فهي حياتي الخاصة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Online انت (@entaonline)

وخلال اللقاء وجه باسل رسالة إلى مريم قال فيها إنها إنسانة نقية ومحترمة ومن أجمل الأصدقاء بالنسبة له.

من هو باسل الزارو ؟

ممثل ومقدم برامج أردني من أصول فلسطينية من أم مصرية. تخرج من جامعة أكتوبر للعلوم والفنون في عام 2008 وحصل على الشهادة بتخصص التسويق الدولي وإدارة الأعمال.

فاز في منافسة ميلودي بريميير التلفزيونية لمقدمي البرامج. دخل عالم التمثيل من خلال مسلسل “لعبة المـــ وت” الذي شكل الخطوة الأولى له في مجال التمثيل، وكان ثاني عمل له المسلسل العربي “الأخوة” مع نخبه من الممثلين الوطن العربي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *