سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تامر حبيب يعبر عن اســتيائه من انتقــادات علاقته بصديقاته الفنانات: الرجالة كمان بيبوسوني

عبر السيناريست تامر حبيب عن اســتيائه الشــديد من الانتقـــادات التي يتعرض لها على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب علاقته القوية بصديقاته الفنانات، والتي وصفها البعض بأنها غريبة وغير عادية.

تامر حبيب قال إنه تعرض لهذه الانتقــادات حتى في عــزاء والدته منذ سنوات، وأضاف، خلال حلوله ضيفا في برنامج “بودكاست بالبجامة” تقديم الإعلامي شريف نور الدين: “حتى وأنا واقف في عــزاء أمي بمسجد عمر مكرم قالوا دول بيبوسوا بعض ويجــهرون بالمعــصية، معــصية إيه؟، لما حد يواســي صديقه ويبوسه أو يحــضـــنه تبقى معــصية؟”.

وانتقد التركيز على علاقته بصديقاته السيدات على الرغم من أن علاقته بأصدقائه الرجال قوية أيضا، حيث قال “أحب أقولهم أن ده دار مناسبات مش مسجد، وبعدين بتجيبوا ليه الستات بس وهما بيبوسوني ما فيه رجالة كمان كانت بتبوسني وخالاتي وعماتي كانوا بيبوسوني، دي لعــنة السوشيال ميديا”.

كما سخر من انتقادات ارتدائه للمايوه على البحر وظهوره مرتدي حلق مؤخرا، حيث قال “لما بنزل صورة وأنا على البحر بتعرض للانتقــادات هما عايزين نلبس طرابيش مثلا ما طبيعي نلبس مايوهات وأه أنا لابس حلق إيه المشــكلة؟ لأني عايز أكون نفسي”، لافتا إلى إنه يريد أن يشعر بحريته سواء في تصرفاته أو ما يرتديه.

رد تامر حبيب على انتقــادات ارتدائه حلق:

وكان تامر حبيب قد تعرض لانتقادات شديدة مؤخرا، بعد ظهوره مرتدي حلق في إحدى المناسبات الفنية، ورد السيناريست على هذه الانتقــادات، بقوله: “ربنا يشفي الجميع”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *