سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

انهـ ــيار وصــ ـراخ ياسمين صبري وفقــ ـدانها النطق بعد وقوعها ضحـــية لرامز جلال في رامز موفي ستار

انضمت الفنانة ياسمين صبري، لضــ ـحايا برنامج “رامز موفي ستار”ن الذي يقدمه الفنان رامز جلال ويذاع عبر فضائية mbc مصر.

رامز جلال غير من أسلوبه خلال حلقة اليوم حيث تحولت إلى غزل وذلك بدلًا من سخريته المعتادة من ضيوف حلقات برنامجه.

ياسمين صبري، تم إيهامها بأنها ستشارك في فيلم أكشن مع النجم العالمي جان كلود فان دام، وفور ظهورها في الحلقة قال رامز: “صــ ـاروخ أنثوي متفـــ ـجر عابر للقارات، القد حــ ــراق والقلب مشتاق سبحان الخلاق، خدت الدلع وقفلت الباب وراها”.

وعلق رامز جلال على دخول ياسمين صبري الكرافان قائلا : “مش هيفرق معاها، جوزها جايب لها طيارة خاصة ويخت وبيخلص لها في قطر”.

إصــ ــابة ياسمين صبري بحالة فــ ـزع

سيطرت حالة من الفــ ــزع على الفنانة ياسمين صبري، خاصة بعدما تعرضت لضـــغوط كبيرة بعد توقف العربة على حافة الجسر، و ظهور التمساح، بالإضافة إلى محاولات رامز جلال لإخـــافتها بالثــعبان.

وصرخت ياسمين صبري: “يا جدعان وقفوا هيغـــمى عليا أرجوكم”، لكن فريق البرنامج زاد من خـــوفها وبدأت العربة تنزلق نحو البحيرة بطريقة مــ ـرعبة.

 

وبعد أن قاربت ياسمين صبري مرحلة الانــ هيار التام، تدخل فريق برنامج “رامز موفي ستار” لإخراجها من العربة، وفقدت ياسمين صبري صوتها للحظات ولم تصدق أنها نجت من السقوط بالعربة في البحيرة لتواجه التمساح بعد تلقيها المساعدة من فريق البرنامج، وبقيت في حالة ذهول حتى بعد أن كشف الفنان رامز جلال عن شخصيته، وعلقت قائلة: أنا تعبت قوي وقلبي وجعـ ــني وحياة ربنا، مش عارفة أفتح عيني”.

وعاتبت ياسمين صبري فريق البرنامج بعد تقديم التحية لها قائلة : “هو دا حب؟”، وحاول رامز جلال إخراجها من حالة الخــ ـوف وسألها من سيفرح بعد مشاهدتها في البرنامج.

وقالت ياسمين صبري إنها تضحك عندما تشاهد نفسها في البرنامج، وقامت بغناء أغنية “رامز جلال نجم اليوتيوب”، ليكون في انتظارها انفـــ جار أخير مفـ ــزع.

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه مع الضيفة هجـ ـــوم سكان البحيرة، ويساعدها على معرفة من قتـ ــل زوجها.

وتتعرض الضيفة بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجــ ــارات والمواقف الصــ ـعبة خلال وجودها في العربة، كما يخيفها رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *