سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هشام جمال يكشف لأول مرة أسباب خروج مسلسل دنيا سمير غانم من الموسم الرمضاني: مش قراري

ترددت الكثير من الأنباء مؤخرا حول وقــوع خــلافات شــديدة بين الفنانة دنيا سمير غانم والفنان والمنتج هشام جمال، قيل أن السبب يعود إلى قرار الأخير بتأجيل عرض مسلسلها “عالم موازي” وفضل بدلا منه مسلسله هو “في بيتنا روبوت2”.

هشام جمال خرج عن صمته ليكشف السبب الحقيقي لتأجيل عرض مسلسل دنيا سمير غانم، حيث قال: “المسلسل مكون من 15 حلقة فقط، وقد مر بظروف صـــعبة خلال الفترة الماضية أثناء التصوير، فضلاً عن الظروف الخاصة بدنيا سمير غانم ووفاة والديها النجم الكبير سمـير غانم والنجمة الكبيرة دلال عبدالعزيز رحمهما الله، فتم تأجيل المسلسل لأكثر من مرة، ونظراً لتكلفته الإنتاجية العالية قررنا عرضه في موسم رمضان”.

وأضاف أن القنوات رفضت عرض مسلسل 15 حلقة، حيث قال: “كافة القنوات التي نتعامل معها لا يوجد لديها مسلسلات 15 حلقة، وأصبحنا هنا أمام خيارين إما أن نستكمل عدد الحلقات 30، أو يعرض خارج رمضان، ونحن الآن في انتظار عودة دنيا واستكمال تصوير باقي الحلقات، حتى يتناسب ذلك مع ما تريده القنوات المتعاقدين معها عـلى العرض”.

دنيا سمير غانم تلــغي متابعة هشام جمال:

وفاجأت الفنانة دنيا سمير غانم، جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، بقيامها بإلغـاء متابعة هشام جمال منتج مسلسلها الجديد عالم موازي، الذي خرج من السباق الدرامي الرمضاني.

وفي نفس الوقت قام عمرو وهبة بإلغــاء متابعة المنتج أيضا، على الرغم من وجوده ضمن أبطال المسلسل، وذلك برغم أن هشام جمال يبقى على متابعة دنيا سمير غانم ووهبة أيضا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *