سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ابنة أحمد حلاوة تجهز هدية مميزة لوالدها الراحــل في أول ذكرى ميلاد له بعد وفــاته.. وتطلب مســاعدة محبيه

قررت هبة حلاوة، ابنة الفنان المصري الراحــل أحمد حلاوة، الاحتفال بالذكرى الأولى لميلاد والدها الراحـــل بعد وفاته، بطريقة مميزة.

هبة حلاوة كشفت أنها تجهز هدية لوالدها الراحــل في ذكرى ميلاده التي توافق يوم 17 مايو الجاري، حيث قالت: “بابا عيد ميلاده يوم الاثنين 17/5.. عيدك في الجنة يا حبيبي.. فكرت في الهدية اللي ممكن أهاديه بيها السنادي”.

وطلبت مساعدة محبيه، بقولها: “وخــطر ببالي فكرة عايزة أنفذها بمساعدتكم .. عايزة كل شخص ليه موقف أو ذكرى مع أبويا يسجل الموقف دا وهو بيحكيه صوت وصورة أو حتى صوت فقط ويبعتهولي على الخاص لأني بجمع التسجيلات والفيديوهات دي في فيلم قصير عن والدي”.

وفاة أحمد حلاوة:

وكان قد رحــل عن عالمنا  الفنان المصري أحمد حلاوة، يوم 25 مارس الماضي، وذلك بعد صــ ــراع مع فيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز الـ 73 عامًا.

وكان أحمد حلاوة، قد أصــيب بفيروس كورونا في شهر فبراير الماضي ودخل العناية المركزة، ووصف الأطباء حالته بالخطــيرة.

وترددت العديد من الأنباء حول وفاة الفنان أحمد حلاوة وكان آخرها قبل يومين من وفــاته، ونفتها ابنته الإعلامية هبة حلاوة والتى قالت في تصريحاتها إن الحالة الصــحية لوالدها خطـــرة للغاية، وإنه يتواجد على جهاز تنفس صناعي، بالإضافة إلي دخوله في حالة غيبـــوبة، وأضافت باكية: “يا رب الناس اللي كل شوية تكتب إنه مــات ترتاح، والدي تعبان جدا ادعو له”.

نعي نقابة المهن التمثيلية له

ونعته نقابة المهن التمثيلية في بيان عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيس بوك”، قالت فيه: “بقلوب مؤمنة بقضاء الله (تنعى نقابة المهن التمثيلية) ببالغ الحــزن والأسى وفاة الفنان أحمد حلاوه.. ونحن إذ ندعو له بالرحمة والمغفرة وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

أخر رسالة صوتية للفنان الراحل مع جمهوره

حرص الفنان المصري أحمد حلاوة، على توجيه  رسالة صوتية لجمهوره، وذلك بعد انتشار شائـــعة وفاته بشكل كبير خلال  الأيام الماضية وتحدث فيها عن الوفاة.

وقال في منشور  عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك: “إلى كل حبايبى وأصدقائي وأولادى، إلى كل الناس لا أتمنى أبدا أن أرى مكــروه فى أحد وربنا يكفينا جميعا شر المـــرض، الحمد لله ربنا نجاني وقومت بالسلامة من المـــرض المخيـــف ده، لكن فى بعض الحاجات لسه بنعالجـــها”.

وأضاف حلاوة: “اطمنوا.. أنا بخير وخلوها على الله، وإن كنت هقابل ربنا فا أقابله بوجه كريم.. إيه المشكلة، مفيش مشكلة عندى خالص”.

وتابع: “دعواتكم لنا في الدنيا جائزة ودعواتكم في الآخرة جائزة.. أتمنى لكل الأحبة مشوفش فيهم حاجة وحشــة أبدًا.. ربنا يكفينا شر المـــرض جميعًا”.

وتحدثت هبة ابنة الفنان أحمد حلاوة بالفيديو، قائلة: “من وقت ما الشائـــعة دي طلعت، والناس كلها قلقـــانة وبتكلمني، الناس مخضـــوضة، هو طلع بنفسه يطمنكم، هو الحمد لله بخير وأحسن، بإذن الله هيتعـــافى تمامًا عن قريب، وهينور حياتنا ويرجع بيته من تاني”.

وكانت هبة أحمد لاوة، قد كشفت أن والدتها التي عانت هي الأخرى من فيروس كورونا مع والدها ولكنها تعافت بسبب انتشار العديد من الشائـــعات حول وفــاة والدها أصيبــت بجلطة، مؤكدة أن والدها بخير ولا صحة لأي من هذه الشائـــعات.

من هو أحمد حلاوة؟

الفنان أحمد حلاوة هو ممثل مصري تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية وهو ابن شقيق الفنان الراحل فايز حلاوة

ولد أحمد صلاح رجب رمضان حلاوة في السابع من يناير 1949 في مصر، بعد حصوله على الثانوية العامة

حصل على شهادة البكالوريوس في هندسة الاتصالات عام 1969، كما حصل على شهادة الدبلوم من معهد ليوناردو دافينشي بالقاهرة في الديكور، وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية في التمثيل والإخراج من أكاديمية الفنون بالقاهرة عام 1973.

ولم يتوقف حلاوة عند هذا بل حصل على دبلوم الدراسات العليا من المعهد العالي للفنون المسرحية في الإخراج عام 1990، وحصل على درجة الدكتوراه في فلسفة الفنون من جامعة الفن المسرحي والسينما ببوخارست في رومانيا وكان موضوعها (تقنيات إخراج الكوميديا في المسرح المصري المعاصر) عام 1994 .

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *