سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

تآكل سريع في الرئة.. تعرف على آخر التطورات الصحية لدلال عبد العزيز.. وإيمي تطلب الدعاء

كشفت مصادر طبية آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز، حيث كشف مصدر من الفريق المعالج لها أن وضع الرئة يزداد خطورة وأنها تعاني من صعوبة شديدة في التنفس بسبب تآكل الرئة بشكل كبير، وذلك على الرغم من شفائها من “كورونا”.

وأشارت المصادر في تصريحات لوسائل إعلام مصرية، إلى أن ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم وزوجيهما رامي رضوان وحسن الرداد، متواجدون بشكل دائم معها في المستشفى لا يتركونها، وأنها حتى الآن لا تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم، بتعليمات من أسرتها خوفًا على صحتها.

وكشفت مصادر مقربة من الفنانة دلال عبد العزيز،  تطورات الإجراءات المتبعة مع الفنانة القديرة، وأولها التشديد على الطاقم الطبي، ألا يتحدث أحد الممرضين عن حالتها الصحية، إلى جانب  تقليل عدد الطاقم الطبي المختص بمتابعة حالتها الصحية، ويباشر حالتها حاليا طبيب واحد فقط، حتى تضمن أسرتها عدم تسريب أخبار أمامها عن رحيل زوجها سمير غانم، كي لا يُصيبها الحزن وتسوء حالتها الصحية أو تتدهور لدرجة أكبر.

مصدر داخل المستشفى الذي توجد به دلال للعلاج أنها لا تستطيع الكلام نهائيًا، ولكنها كتبت على ورقة “أريد رؤية سمير” لكي تطمئن على زوجها سمير غانم، لأنها لم تره منذ ما يقرب من شهرين ونصف الشهر. وكان رد الأطباء عليها مكتوبا على الورق أيضا أن حالته الصحية غير جيدة فطلبت دلال دخول ابنتها دنيا لتطلب منها رؤية والدها.

وحتى الآن لم تعلم دلال عبدالعزيز بخبر رحيل زوجها الفنان سمير غانم، حيث يخاف الأطباء من تدهور حالتها الصحية، وقامت ابنتها إيمى سمير غانم بلصق لافتة على غرفتها لتؤكد عدم علم والدتها بوفاة زوجها.

إيمي سمير غانم: رب ارحمهما كما ربياني صغيرًا:

دعت الفنانة إيمي سمير غانم، لوالديها الفنان الراحل سمير غانم، والفنانة القديرة دلال عبدالعزيز التي ما زالت تخضع للعلاج في أحد المستشفيات منذ مطلع مايو الماضي، إثر إصابتها بفيروس كورونا.

ونشرت إيمي، صورة لها معهما، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: “رب ارحمهما كما ربياني صغيرا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem)

وعلقت الفنانة فيفي عبده “آمين ربنا يرحمه في الجنة ونعيمها إن شاء الله يا رب، ويخلي لك امك ويديها الصحة والعافية يا رب”.

كان مستشار الرئيس المصري للشؤون الصحية، الدكتور محمد عوض تاج الدين، قد أعلن أن الفنانة دلال عبد العزيز دخلت في مرحلة “متلازمة كوفيد طويل الأمد”، وهي مرحلة ما بعد التعافي من فيروس كورونا.

كما كشفت اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا التابعة لوزارة الصحة والسكان، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز.

حيث أوضح حسني، أن الحالة الصحية للفنانة دلال عبدالعزيز مستقرة، وأن ما تعاني منه حاليا التهاب في النسيج الرئوي، أو ما يسمى بـ«القابلية لحدوث تليف رئوي»، مؤكدًا أنه حتى يكون التشخيص بأن الحالة تليف رئوي لابد أن يمر أكثر من 3 أشهر.

وأصيبت الفنانة دلال عبدالعزيز بفيروس كورونا نهاية شهر أبرل، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما لا تعلم حتى الآن خبر وفاة زوجها الفنان الراحل سمير غانم بناء على طلب الأسرة خوفًا على تدهور صحتها.

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *