سي نيوز

الأخبار أينما كنت

ياسمين رئيس وهادي الباجوري
فن

بعد شهرين من طــلاقهما.. ياسمين رئيس تعلن عودتها لزوجها هادي الباجوري بطريقة رومانسية

بعد ما يقرب من شهرين على طـلاقهما، أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس عودتها لزوجها المخرج هادي الباجوري، بطريقة رومانسية.

ياسمين رئيس نشرت فيديو مجمعا لصور رومانسية جمعتها بزوجها هادي الباجوري على أنغام أغنية La Vie En Rose الرومانسية، لتعلن بذلك عودتهما لبعضهما.

الفنانة المصرية علقت على الفيديو، الذي نشرته على حسابها بموقع “انستجرام”، برموز قلوب، في إشارة إلى عودة الحياة الزوجية بينها وبين زوجها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis)

طــلاق ياسمين رئيس وهادي الباجوري:

وكانت قد أعلنت ياسمين رئيس، انفـــ صالها عن زوجها المخرج هادى الباجورى، في شهر فبراير الماضي، مستعينة بسورة البقرة وغردت ياسمين، عبر حسابها على تويتر، مستشهدة بآية قرانية تقول:” ﷽ وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم الحمد لله على كل شىء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”.

وقد تردد أن الطــلاق قد وقع بسبب غـــضب ياسمين رئيس من تصريحات زوجها هادي الباجوري، عن عــدم رفــضه لتقديمها قبلات ومشاهد جريئة.

واستمر زواج ياسمين رئيس وهادي الباجوري لمدة 11 عامًا، وأثمر عن ولد وحيد “سليم”، وذلك بعد أيام قليلة من التصريحات التي أطلقها الأخير حل موافقته على أدائها مشاهد القبـــ لات والمشاهد الجـ ــريئة.

زواج ياسمين رئيس وهادي الباجوري:

يشار إلى أن ياسمين رئيس تزوجت من المخرج هادي الباجوري ، بعد أن جمعتهما قصة حب عــ اصفة بدأت بالإعجاب المتبادل عندما شاركت ياسمين رئيس في مسلسل “عرض خاص”.

ياسمين رئيس وهادي الباجوري

وبدأت مشاعر الثنائي تتغير تجاه بعضهما، لكنها لم تترجم على أرض الواقع، إذ غابا عن بعضهما لمدة 5 أعوام قبل أن يعودا ويلتقيا فيقعا بالحب مجدداً.

وخلال مقابلة تليفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي، في برنامج “معكم”، كشفت “ياسمين” عن قصة حبها وزواجها، وقالت إنها مرت بمراحل الحب السبع، التي ذكرها فيلم “هيبتا”، وهي البداية واللقاء الأول، والعلاقة وإدراك الحب وحقيقة الأكـــ اذيب المتعلقة بالحب، ثم قرار الارتباط، وأخيراً الـ”هيبتا” أو الحب الدائم، وأسفر الزواج عن طفل اسمه سليم.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *