سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أحمد العيسوي يهاجـ ــم نقابة الموسيقيين بسبب أغاني المهرجانات.. ويكشف قصة تعرفه على زوجته الفنانة

شن المطرب أحمد العيسوي، هجـ ــومًا حادًا على نقابة المهن الموسيقية وذلك بسبب مطربي المهرجانات، مؤكدًا هي المسئولة عن الهزة التي حدثت في الوسط الغنائي بسبب تركهم الفرصة لمؤدي المهرجانات في الظهور على الساحة الغنائية.

وأضاف خلال مشاركته في برنامج “خط أحمر” الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى، ويذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، إن الكلمات التي يؤديها مؤدي المهرجانات ســيئة ولا ترقى ليطلق عليها “فن شعبي”، موضحًا “أخدوا الفن الشعبي في حتة تانية خالص تخلينا نقول إن الفن رايح في داهيـــة بسببهم”.

وتابع، أغاني المهرجانات تضـــر المجتمع بسبب الكلمات والألحان التي تحتوي عليها، مؤكدًا أن أغاني المهرجانات تسببت في انحــــدار الأخلاق في المجتمع.

وأكد أنه يستحي أن يقول كلمات أغانيهم مثل :أمك بترقـــص على مطـــوتي”، لافتا إلى أن نسب مشاهدات أغاني المهرجانات على مواقع التواصل الاجتماعي واليوتيوب مضـــروبة، مشيرًا إلى أن مؤدي المهرجانات فيهم أصوات كويسة ولكن عايزين توظيف جيد.

علاقته بزوجته الفنانة إيناس عز الدين

وكشف خلال الحلقة تفاصيل تعرفه على زوجته الفنانة إيناس عز الدين، قائلا: “بنت الأصول وعشرة العمر وحب العمر كله، وأم أولادي محمد ونغم”، موضحًا أن العلاقة الزوجية بينهما في ظل وجود معجبين لكل طرف منهما، جيدة ويحترم كل طرف مشاعر الآخر.

وأضاف، إنه يتناقش مع زوجته في الأدوار التي تقدمها على التلفزيون وفي السينما، ونتشاور أيضا في الأعمال المعروضة عليّ، موضحا أنه إذا رفـــض أحد أدوارها يخبرها بذلك ويترك لها حرية الاختيار، وهي تقوم بذات الأمر معه، موضحًا أنها إذا رفضت إحدى الأغنيات المعروضة عليه قد يقوم بغنائها لأنها تعجبه.

وتابع ، “أنه في المنزل يفصل بين كونه فنان وأب وزوج”، قائلا: “أنا طيب جدا ورومانسي جدا، وتزوج عن قصة حب، واتقابلنا صدفة في مدينة الإنتاج الإعلامي وبدأت قصة الحب بيننا منذ عام 2003”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *