سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

بعد شهر ونصف من انفصــالهما.. محمود المهدي يثير الجــدل حول عودته لمنة عرفة بفيديو رومانسي على نغمات “حبيبي ياللي بحبه”

بعد مرور ما يقرب من شهر ونصف على انفصــالهما للمرة الثانية، أثار الفنان محمود المهدي الجــدل حول عودته لزوجته الفنانة منة عرفة.

محمود المهدي نشر على خاصية “ستوري” على موقع “انستجرام”، مقاطع فيديو، ظهر فيها مع منة عرفة في مشاهد رومانسية، وهو يعــانقها على نغمات أغنية “حبيبى ياللي بحبه” للفنان وائل كفوري، في إشارة لعودتهما لبعضهما.

انفــصال منة عرفة ومحمود المهدي للمرة الثانية:

وتسبب خــ لاف بين منة عرفة ومحمود المهدي في وقوع الانفــ صال الثاني بينهما، وذلك في بداي شهر مارس الماضي، وربط البعض بينه وبين الهـــ جوم الذي شنه الأخير على إلهام شاهين وأشرف زكي خلال الفترة الماضية، وأن تلك التصرفات ستؤثر على مشوارها الفني.

منة عرفة ومحمود المهدي أعلنا انفــ صالهما للمرة الأولى منذ فترة طويلة، وتردد أن السبب في ذلك هو المشاهد التي جمعت محمد نجاتي بمنة عرفة في كواليس مسلسل فيلا 101.

محمود المهدي يكشف سبب انفصــاله عن منة عرفة:

وأعلن محمود المهدي عن سبب انفصــاله عن زوجته للمرة الثانية، وخصوصا أن الأزمة حدثت قبل الزفاف بأيام قليلة جدا، وتساءل الجمهور عن الأسباب الحقيقية ولكن الطرفين التزما الصمت

محمود المهدي

كشف الممثل الشاب محمود المهدي، عن بعض تفاصيل انفــ صاله عن الفنانة منة عرفة الذي أعلن عنه خلال الأيام الماضية مشيراً إلى أن شخصاً آخر كان السبب في ذلك.

ونفى خلال منشور له عبر خاصية ستوري على تطبيق إنستجرام بعض الاتهــ امات التي وجهت له باستغلال منة عرفة من أجل الشهرة.

وقال محمود المهدي: “في كم حد لقيته باعت إني خدت منة واشتهرت، لو تفتكروا، في البداية كنت رافض أننا نعلن عشان مايتقلش كده، لحد ما ينزل الفيلم، و تســ ربت الصور، وطبعا دلوقتي بعد اللي حصل عملوا لي مشـــ اكل”.

وتابع قائلاً: “أنا دافعت عنها لما جت سيرتها، ولم رديت على كبيرهم وقولت الحقيقة حصل اللي حصل، لو انا حابب اشتهر كنت عملت زي الأغلبية”.

سبب طــــ لاق منة عرفة ومحمود المهدي

وحول سبب الانفــ صال، أوضح محمود المهدي أن مكالمة هاتفية كانت السبب في ذلك، معلقاً: “كبيرهم كان سبب كبير في الانفـــ صال، كنت بجانبها عندما تلقت اتصالا من هذا الشخص، الأيام اللي جاية هيتم توضيح بعض النقاط من المكالمة، وأتمنى الخير لأي حد كان في حياتي”.

وعن موقف منة عرفة من انفــ صالها، علق محمود المهدي أن ما حدث كان خارجاً عن إرداتها ولا يمكن إلقاء اللوم عليها، معلقاً: “منة أكتر واحدة وقفت معايا، واللي حصل ظروف خارجة عن إرادتها، وأي حد لو عرف هيعذرها، هي ملهاش ذنب في اللي حصل الموضوع بيني وبينه”.

طــلاق منة عرفة ومحمود المهدي لم يقع رسميا:

وبعد فترة، فجــر الفنان المصري محمود المهدي مفاجأة، بكشفه أنه لم يطــلق زوجته الفنانة الشابة منة عرفة رسميا حتى الآن، وأنهما منفصــلين دون وقوع الطــلاق.

محمود المهدي كشف أنه توجد حاليا محاولات للصــلح بينهما، قائلا: “البعض تدخل بيننا مؤخرًا، ونصحنا بالابتعاد لفترة ما، حتى تهدأ الأمور، خاصة أنّ الفترة الأخيرة شهدت ضــغوط عدّة، بسبب آرائي الفنية، التي يرفــضها البعض”.

وعن أسباب انفصالهما، قال: “انفصـــالي عن منة عرفة في المرتين، كان بسبب رفـــضي الدائم للمشاهد الساخنة، وهذا سبب إزعـــاجًا لبعض الفنانين، رغم أنّ منة توافقني في هذا المبدأ تمامًا، وهي ترفـــض أداء هذه المشاهد في أي عمل فني، لكن تعرضنا سويًا لضـــغوط، وقررنا الانفــصال”.

وحول إمكانية اعــتزال منة عرفة التمثيل، قال: “منة ليس لديها مــانع في الاعـــتزال، فمن الوارد أنّ تعـــتزل، لكن هي تُحب التمثيل بشكلٍ كبير، وكنت قلت لها معــنديش مـــانع لما يجي لك دور كويس تعمليه، زي تجربتها في مسلسل (إلا أنا)، من خلال حكاية حلم حياتي.. كان تجربة فنية جيدة جدًا، وبها رسالة هادفة، لما تعمل حاجة زي كده، هقف معاها وأشجعها، منة أصلًا مش محتاجة تقدم حاجة فيها عري وإغــراء.. هي مؤمنة إنّ الحاجات دي مفــيهاش رسالة وقيمة فنية”.

وأكد أنه لم يكن يتدخل في اختيارات زوجته الفنية إطــلاقًا، أو قراءة السيناريو الخاص بأعمالها، قائلًا: “أنا مش بدخل في أي تفاصيل بشغلها، هي ممكن تقولي تفاصيل الدور ونتكلم فيه، بس هي بتقرأ السيناريو مع نفسها، أنا عندي ثقة فيها، وهي عارفة من نفسها أنا عايز إيه”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *