سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

أبناء نادية العراقية يحييون الذكرى الأولى لوفـــاتها بكلمات مبــكية.. صور

قام أبناء الفنانة الراحـــلة نادية العراقية بإحياء الذكرى الأولى لوفـــاتها، التي تحل اليوم 16 مايو، بكلمات مبـــكية.

أدهم، نجل نادية العراقية، نشر صورة لوالدته الراحلة، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: ” للأســف مش عارف أعبر عن اللي في قلبي بس ..أرجو قراءة الفاتحة علي رو ح فقــيدتي.. الذكري السنوية الأولي لوفــاة قرة عيني”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Adham A.Mahrous (@adhamahmedm7)

كما نشرت ابنتها مي صورة جمعتها بوالدتها الراحــلة، وعلقت قائلة: “بعد وفــاة امي أيقنت ان الفواجــع تبقى كما هي ولو مر عليها دهر وإن الحــزن على الراحــلين لا يمــوت.. اليوم تجددت ذكرى رحـــيلك ها هي مرت “فتره المــوت” سنه على تاريخ وفـــاتك مضت الدنيا وكأني فقدتك بالأمس”.

‎وأضافت: “أمي، لا أقصد بها أن أوجـــع او أجـــرح أحد أو أحيي ذكري مؤلـــمه لأحد ولكن الحقيقة التي لابد أن يعلمها الجميع أني سأكتب عنها دائماً سأكتب عنها حتي أخر أنفاسي،، مـــاتت كل معاني الحياة ،، رحـــلت في صمــت وهدوء وتركت جـــرحاً غـــائرا مازال.. كانت أم وأخت وصديقة تركت لنا السمعة الحسنة والسيرة الطيبة. أمي تستحــق أن أحــزن عليها عمـــري بأكمله”.

‎ودعت لوالدتها الراحــلة، بقولها: “اللهم أرحــم قطعة من روحي فــارقت حياتي وفــارقتني بعدها الفرحة.. لاحول ولا قوة إلا بالله..  اللهم ارحـــم امي التي حن لها القلب وهي تحت التراب واجمعنا بها في جنات النعيم.. إنها يا الله بين يديك، وانت الذي تجيب عبادك ، فيا رب إني أسالك لها العفو والغـــفران والرحمة، واجعلها في سدرٍ مخــضود وطلحٍ ممدود، واعــتقها من النــار واجعلها من الفائزين بجنات النعيم”.

‎وتابعت: “اللّهمّ أدعوك أن تغــفر لأمّي وترحـــمها، وتعـــفو عنها، وتجعلها ممن يدخلون الجنّة من غير حساب ولا سابقة عـــذاب،، وأسألك أن تجعل قـــبر أمّي روضةً من رياض الجنّة، وأن تحـــرّم جســدها عن النّار.. رحــم الله روحًا لا تعــوّض ولا تولد مرّة أخرى، رحـــمك الله يا أمّي، اللّهمّ اغـــفر لمن كانت منبع الدّفء والحــنان لنا، اللّهمّ اجعل صـــالح أعمالها في ميزان حسناتها #الذكرى_السنوية #نادية العراقية”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mai Mahrous (@maimahrousx)

وفــاة نادية العراقية:

وكانت الفنانة نادية العراقية قد توفـــت، صباح الأحد 16 مايو، عن عمر يناهز الـ57 عاما، وذلك إثر إصــ ــابتها مؤخرا بفيروس كورونا المستجد.

ابنة نادية العراقية أعلنت هذا الخبر الحـ ــزين، على حسابها الخاص على موقع “الفيس بوك”، ونعـ ــتها بقولها: “ماما انتقــ ـلت إلى رحـــ ـمة الله تعالى، ارجوا الدعاء لها و قراءة الفاتحة على ر و حها الطيبة، إنا لله و إن إليه راجــ ـعون”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *