سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

فان دام يحـــذف كل صوره مع رامز جلال ويثير التساؤلات.. ومدير أعماله يعلق على الأمر

فاجأ الممثل العالمي جان كلود فان دام، جمهوره ومتابعيه بحذف كل صوره مع رامز جلال من برنامج “رامز موفي ستار”، وذلك بعد عرض 12 حلقة من برنامج مما أثـــار العديد من التساؤلات حول هذا التصرف.

وظهرت آخر تغريدة على صفحة فان دام، على تويتر يوم 4 أكتوبر عام 2021 … ولم تظهر أي تغريدة أو رد على تغردية تخص برنامج رامز موفي ستار، واخر منشور هو عبارة عن لقاء لفان دام مع مجموعة من أصدقائه حول العالم ولا يوجد أي منشور يخص برنامج رامز موفي ستار.

علق وليد التلباني ، مدير أعمال النجم فان دام، على حــ ــذف الفنان العالمي  كل منشوراته عن برنامج رامز موفي ستار، الذي يشارك في تقديمه بصحبة الفنان رامز جلال.

وكتب وليد التلباني، فى تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”: “بالنسبة لموضوع حـــذف فان دام كل ما يخص رامز موفي ستار من على فيس بوك للأسف مش هقدر أدلي بتصريحات حالياً”.

وأثار الموقف العديد من التساؤلات حول وقوع خــلافات بين رامز جلال، أو بين إدارة القناة.

يُذكر أن برنامج “رامز موفي ستار” تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للتــرفيه بالمملكة العربية السعودية للعام الثاني على التوالي.

فكرة البرنامج

وتدور فكرة برنامج “رامز موفي ستار” هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن، ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجــ ـوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطـ ــاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجــ ــارات والمواقف الصعــ ــبة خلال الهـ ــرب بالعربة، كما يخيــ ــفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفــ ــاء بثعـــبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيـ ــف.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *