سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حمدي الوزير: عمري ما عاكــ ــست بنت وواحدة شافتني جــريت.. ويكشف عن طريقته في جــ ـذب انتبــاه البنات

كشف الفنان المصري حمدي الوزير، عن الممثلة التي كان يخشى العمل معها خلال مشوراه الفني خاصة أنه اشتهر بمشهده في فيلم “المغتــ ـصبون”.

وقال خلال لقائه ببرنامج “ضرب نار”، مع الإعلامية داليا فؤاد، والمذاع عبر فضائية” القاهرة والناس”: “أنا مخفــــتش من أي حد في الدنيا خالص، بس بعمل حساب لحيــــاء الزميلات”.

وردًا على سؤال” مين إللي مثلت معاك وكانت خايـــفة منك”، قال حمدي الوزير: “لا دا كتير، بس في ثواني بنبقي أصدقاء، أن سعيد بتجربتي مع الزميلة ليلى علوي، عملنا فيلمين مع بعض مهمين جدًا، سعيد بتعاوني مع الزميلة نبيلة عبيد، يسرا إلهام شاهين”.

وحول سؤال “إيه الموقف اللي  فنانة جت قالت لك إنا قلـ ــقانة منك ولحد دلوقتي متذكر الموقف دا”؟، قال: “متسألنيش مين الزميلة، بعد وفــ ـاة والدي جالي عاطف الطيب وعرض عليا فيلم، دخلنا نعمل الفيلم وقال لي علي كواليس الفيلم، فأنا اتضــ ــايقت، لأن البطلة مكنتش عايزاني، فقالي أوعدك إن كل جوايز مصر هتأخدها في الدور دا، وقد كان، وعلى فكرة أول إنتاجها أن أحد أبطاله، هي نبيلة عبيد”.

وكشف أنه لم يعــ ـاكس يومًا أحد قائلًا: “تصدقي عمري، العلاقة بين الراجل والمرأة جميلة، فالمفروض محـــدش يعتــ ــدي على حد، عمري ما تعــ ـديت على حرية حد، وألا أحب  ذلك خالص”.

طريقته في لفت أنظار البنات

وعن طريقته في لفت انتبــاه البنات قال حمدي الوزير: “كيمياء بتبـــدأ بنظرة وبالعلم.. العين بتدي إشـــارة للمــخ بكدا، بتيجي بنظرة”.

وتحدث عن لغة العيون لديه قائلًا: “بصــــراحة مباشرة جدًا مرة بعت جواب لواحدة، الراجل اللي وصلها الجواب قال لها هنتقابل النهارده.. وانتي وحمدي علي البحر في بورسعيد قالت له حمدي لا مش عايزة أشوف خلقته دا بيبعت لي جواب، قال لها دا كويس، دا باعت ليا بيان عسكــ ــري، يجب أن نحــ ــطم وندمـ ـــر مشفتنيش بعد كدا في الأفلام”.

موقف محـــرج تعرض له

كما كشف عن موقف محــــرج تعرض له خلال تواجده بأحد الفنادق الشهيرة وعندما رأته فتاة في الأسانسير غادرت مسرعة خــــوفًا منه.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *