سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

موقع “يوتيوب” يحــذف إعلان “بنك القاهرة” لمحمد منير والشاب خالد بسبب اتهــامه بالســرقة

حــذف موقع الفيديوهات “يوتيوب”  إعلان بنك القاهرة الذي يشارك بغنائه كل من النجم محمد منير والشاب خالد وأمير عيد ومروان موسى، بسبب ســرقة لحنه من الملحن محمد رحيم.

الملحن محمد رحيم أعلن هذا الخبر، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “الحمدلله رب العالمين، إدارة موقع يوتيوب تحــظر إعلان بنك القاهرة لإثبات واقعة الســرقة والتعــدي على الأعمال المحمية التي تم ســـرقتها في إعلان بنك القاهرة”.

وأكد أنه سيتم حظر الإعلان من كل المواقع والفضائيات، بقوله: “وسوف يتم حــظر الإعلان في كل المواقع والفضائيات تباعًا الفترة المقبلة، إذا لم يتم التوصل لحل مع أصحاب الشأن”.

وأضاف: “زي ما أنا متعود كل سنة ألاقي في رمضان لحن من ألحاني نازل في أحد الإعلانات أو المسلسلات دون استئذان أو تصريح مني أو من الشاعر، والمرة دي الضــرر كبير جدًا لأنه تم ســـرقه لحني ووضعه في واحد من أكبر الحملات الدعائية، وهو إعلان بنك القاهرة”.

محمد رحيم يكشف تفاصيل ســـرقة أحد ألحانه من قبل القائمين على إعلان بنك القاهرة:

وكان محمد رحيم قد كشف تفاصيل تعرض أحد ألحانه للســـرقة من قبل القائمين على إعلان بنك القاهرة، حيث كتب: “زي ما أنا متعود كل سنة ألاقي في رمضان لحــن من ألحــاني نازل في أحد الإعلانات أو المسلسلات دون استئـــذان أو تصريح مني أو من الشاعر، والمرة دي الضـــرر كبير جدًا لأنه تم ســرقه لحـــني ووضـــعه في واحد من أكبر الحملات الدعائية، وهو إعلان بنك القاهرة”.

وعبر عن اســـتيائه الشـــديد مما حدث، بقوله: “بتتعاملوا زي ما تكونوا واثقين أن مفـــيش حد هيعملكوا حاجة، ولا حد هيعــاقب اللي ســـرق واعـــتدى والله العظيم حــــرام مجــــهود السنين يترمي على الأرض كده قدام عنين الواحد وهو حي يرزق، إيه الاستخــفاف والاستهـــانة دي بالبلد وبقوانينها وقضــائها؟”.

وأكد محمد رحيم أنه سيلجأ للقنانون لمحاولة أخذ حقه من القائمين على إعلان بنك القاهرة، والذين ســـرقوا لحن الإعلان منه.

وجاءت فكرة الإعلان في شكل حوار بين الأجيال حول الأغاني، فظهر في البداية رجل مع ولد صغير يسمع أغنية من النوع الذي يجذب جيله، ليسأله “إنت فاهم حاجة من اللي بتسمعه”، فيرد عليه قائلا : “يعني انتو فاهمين حاجة من ديدي وشمندورة”، في إشارة إلى الأغنيتين الشهيرتين للشاب خالد ومحمد منير.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *