سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

جيهان قمري: أكثر صفة أكـــ رهها في شخصيتي أخدتها من أمي.. وياسمين صبري موديل لا تصلح للتمثيل

كشفت الفنانة جيهان قمري، عن الصفة التي لا تحبها في نفسها والتي ورثتها عن والدتها والتي وصفتها بانها متعبة جدًا.

وقالت مشاركتها في برنامج “هي وهما” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد، عبر فضائية “الحدث اليوم”، إنها أخذت من والدتها الفنانة ليلى قمري، صفة “الطيبة الزائدة أو المفـــرطة”، وهو الأمر الذي لا تحبه موضحه أنها أخبرت والدتها أن الطيبة الزائدة فيها تتطبع وهو أمر متعـــب لها.

وأضافت: ” العطاء والحب والحنية الزيادة أمر متعــ ـب لأي شخص، نفســـيا لأنك تدي للناس ومتاخدش، وأنا تعـــبت أني عايشة الدور دا”.

وتابعت أنها تعملت من والدتها الالتـــزام في العمل، موضحة أن والدتها لا بد أن تذاكر الشخصية جيدة وتختار الملابس بعناية وغيرها من الأمور التي من شأنها أن تؤدي لنجاح العمل.

دخولها المجال الفني بالصدفة

كما كشفت أنها دخلت الوسط الفني بالصـــدفة عن طريق المخرج هشام شربتجي، وكان وقتها يتم التحضير لمسلسل سوري لبناني اسمه “اللعب الممـــنوع”، وذهبت مع والدتها إحدى المشاركات في العمل أثناء البروفات وعندما رأها المخرج هشام شربتجي رشحها للعمل في المسلسل وكان عندها وقتها 23 سنة.

وأضافت: “رفضت في أول الأمر ولكن لما عرفت إننا همثل مع والدتي دور بنتها في المسلسل زي الحقيقية وافقت على طول خاصة إن الشخصية لبنت مجنـ ــونة وفيها شبه كبير مني فقولت لـ ماما لو أنا هكون بنتك في المسلسل أنا موافقة، والفنان يوسف الخال كان خطيبي في المسلسل”.

وتابعت: “عملت مذيعة في برنامج الكاميرا الخفية، و أكلت علقــة مــ ــوت في أول حلقة وقولتلهم مستحـ ـــيل أنزل الشارع تاني وأكون مذيعة ربط.. وجت صـــدفة لأن البنت المذيعة اللي كانت مفروض هتعمل المقلب مجتش وقمت أنا بدورها”.

ياسمين صبري موديل لا تصلح للتمثيل

وكشفت عن رأيها في الفنانة ياسمين صبري، مؤكدة أنها موديل ولا تصلح للتمثيل، مضيفة: “لو هي عايزة تكمل لازم تشتغل على نفسها كتير”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *