سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

حنان مطاوع توجه رسالة مؤثرة لوالديها كرم مطاوع وسهير المرشدي.. وتؤكد: تعرضت لهزة نفسية بسبب انفــصالهما

كشفت الفنانة المصرية حنان مطاوع أن انفصــال والدها الفنان الراحــل كرم مطاوع ووالدتها الفنانة سهير المرشدي، أثر عليها نفسيا، ولكنها تجاوزت الأزمــة.

حنان مطاوع قالت، خلال استضافتها في برنامج “حبر سري”، تقديم الإعلامية اسما إبراهيم، على قناة “القاهرة والناس”: “انفــصال والدي ووالدتي أثر علي ولكن تجاوزت الموضوع لأني مش بحب أكثر من مامتي وأبويا ويمكن اتهــزيت هزة نفسية ولكن تجاوزتها”.

ومن ناحية أخرى، أكدت الفنانة المصرية أنها لم تستخدم الواسطة في عملها الفني، قائلة: “مش باستخدم الواسطة لحد دلوقتي والفن ده الشغــلة الوحيدة اللى الجمهور بيختارها بمزاجه”.

وأضافت: “الوسط الفني الآن فيه واسطة، والواسطة دخلت ناس كثير في مجال الفن والواسطة بتعمل اي حاجة في الفن وخارجه، ولكن في الفن الناس بتفرز اللي تحب تشوفه وتترك اللي مش عاجبها”.

حنان مطاوع توجه رسالة مؤثــرة لوالديها:

ووجهت الفنانة حنان مطاوع رسالة مؤثرة لوالديها، وبدأت بوالدتها الفنانة سهير المرشدي، حيث قالت: “ماما حب عمري ومن أحب النعم اللي حصلتلي في حياتي وسند كبير أوي ليا، وبحس أنها ضهري وصاحبتي، وقبل ما أخلف كنت بعتبرها بنتي، بغير عليها وبتمنى لها كل حاجة حلوة، وهي فنانة كبيرة وقدرها كبير وتستحق أكتر بكتير من المكانة اللي هي فيها”.

وقالت في رسالتها لوالدها الراحــل كرم مطاوع: “بابا هو أول راجل في حياتي وحبيبي ومثلي الأعلى، وأعتقد إن أنا حتة منه، أنا شبهه شكلا وموضوعا، بحبه وبحترمه، وكنت أتمنى أعيش معاه وقت أطول من كده بس قدر الله وما شاء فعل، وهو دلوقتي في أجمل مكان، ويارب يبقى فخور بيا”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *