سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نهلة سلامة ترد للمرة الأولى على اتهــ ـام والدتها بالخيــ ـانة: أمي صعيدية والعكس كما يقال

تحدث الفنانة المصرية نهلة سلامة، عن والدتها الراقصة الشهيرة نوال الصغيرة، للمرة الاولى ووجهت لها رسالة شكر على الهواء.

نهلة سلامة قالت خلال لقائها ببرنامج “سابع سما”، مع الإعلامية راغدة شلهوب، والمذاع عبر فضائية “النهار”: “أمي ربنا يخليهالي، كافحت معايا، مهما عملت مش هأقدر أرد لها اللي عملتهولي، ربنا يخليكي ليا متشكرة على كل تعــ ـبك، ربتيني دخلتيني مدارس فرنساوي، أنتي نقطة ضعفي”.

والدة نهلة سلامة

وكشفت خلال الحلقة أن والدتها ووالدها لم يسلــما من الشـ ــائعات، نافــية ما تردد عن خيــــانة والدتها لوالدها، وأن يكون ذلك سبب الطلاق.

 

وعن السبب الحقيقي للطلاق قالت: “أمي صعيدية وكانت غيـــورة جدًا، وأبويا عايش حياته وكان بيخرج مع ستات، فأمي طلبت الطــلاق، العكــس تماما اللي حصل مش زي ما الناس بتقول”.

وعن كـــرهها لوالدها، قالت نهلة: “والدي هو السبب فيما وصلت إليه، حسيت إنه عاوزني اعتمد على نفسي زي الخــواجات، لو محتاج حاجة وأنا أقدر مش هتــأخر، لكنه  كويس، طول الوقت بيسافر وعنده حفلات، وأنا مش زعــ ـلانة إنه كتب نصف الثروة لأختي، ربنا بيعوض، وعشان تبقى واخــدة بالها من فلوسه”.

أصل الشـ ـــائعة

وكانت العديد من الشـــ ـائعات قد ربطت بين والدة الفنانة نهلة سلامة الراقصة نوال الصغيرة، وبين الملحن بليغ حمدي، وذلك بأن أخبر أحد أصدقاء زوجها أن بليغ حمدي استـــغل سفره لبيروت لأيام وكان يسهر برفقتها وهو ما نفاه الأخير وأكد أنها كانت سهرات بـــريئة.

أدوار الإغــ ـراء

قالت الفنان نهلة سلامة، إنها ليست الفنانة الوحيدة التي قدمت أدوار إغــــراء، مشيرة إلى أن كل الممثلات قدمن أدوار إغـــراء.

 

وأضافت: “كفاية تقولوا عني نجمة إغــ ـراء وإثــ ـارة، مش أنا النجمة الوحيدة، وأنا عملتها دون ابتـــذال وفي سياق الدراما، استخدمت عينيا صوتي إيحـ ــاءات، مش باللبس”، مؤكدة أن وصفها بنجمة إغــ ــراء ليست تهـ ــمة، فهي ممثلة.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *