سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

ميرهان حسين تنشر صورة والدتها المحجبة والجمهور يشيد بجمالها

احتفلت الفنانة المصرية ميرهان حسين، بعيد ميلاد والدتها ونشرت صورة حديثة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

ونشرت ميرهان صورة لها برفقة والدتها و علقت عليها قائلة: “النهاردة عيد ميلاد ماما، كل سنة وانتي طيبة و بخير و منورة حياتنا ربنا يخليكي لينا و يحميكي يارب يا ماما انتي اللي بتخليني أعرف ان لسه في طيبة و خير في الدنيا ربنا يخليكي ليا يا رب”.

تقليد ميرهان حسين لنجوم الفن

برعت الفنانة المصرية مريهان حسين، خلال الفترة الماضية في تقلــيد عدد من أشهر نجوم الفن المصري والعربي وتقليدها لنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، والنجمة العالمية أنجلينا جولي.

ميرهان حسين تقلد مايا دياب

واختارت ميرهان الفنانة نبيلة عبيد لتقلــيدها، ونشرت فيديو يضم مشاهد تجمع بين صورتها المقلـدة والصورة الأصلية للفنانة نبيلة عبيد في أغلــب أعمالها الفنية، كما قلدت رقصـــتها ي فيلم “الراقصة والسيـــاسي”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)


لم تكتف ميرهان بتقلــيد نبيلة عبيد في مكياجها وحــركاتها فقط، بل تعــاونت مع مصمم الأزياء أحمد عبدالله لتصميم نفس بدلة الرقــص الذي رقصــت به نبيلة عبيد، ومع الكوافير هيثم دهب لتحضير باروكة شعر تشبه التي ارتـــدتها نبيلة عبيد في الفيلم.

وأعـــادت الفنانة نبيلة عبيد، نشر فيديو تقلـــيدها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “أول ما تفــرجت على الفيديو اندهــشت وقولت لنفسي ده أنا بس مش فاكرة إن المشهد ده كان في الفيلم ولا أنا صورته”.

وأضافت: “وبعدين لما عرفت صاحبة الفيديو فعلا قولت يا جمالك وجمال شطــارتك.. الممثلة الموهوبة الجميلة ميرهان حسين.. بس اللي مجـــنني أنتي جبتـــي بدلة الرقص ديه منين يا عفــريتة”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

وتابعت: “أنا سعيدة إنك بتعرفي تقلــ ـديني وكل اللي بيحبوني دايما بيقلــــدوني خاصة في الفيلم ده.. بحبك وبحبكم كلكم”.

يذكر أن فيلم “الراقصة والسياسي” تم عرضه عام 1990، وشارك في بطولته مع نبيلة عبيد كل من صلاح قابيل وفاروق فلوكس ومن إخراج سمير سيف وتأليف إحسان عبدالقدوس.

أشهر الشخصيات التي قلــدتها ميرهان

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima)

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *