سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

زياد برجي يثير الجدل: أصوم رمضان لأول مرة هذا العام

أثـ ــار الفنان اللبناني زياد برجي الجـ ــدل بتصريح اعتـــ ـرف فيه أنه لم يكن يصوم شهر رمضان من قبل، وأن هذا هو أول عام يصوم فيه شهر رمضان، كما أنه أول عام يلتــ ــزم فيه بالصلاة.

الفنان اللبناني قال، خلال استضافته في برنامج “لأول مرة”، على راديو إينرجي 92.1: ” أعتــ ـرف أن هذه هي أول سنة أصــ ـوم فيها.. نعم تأخـ ـــرت في القيام بالأمر”.

وكشف  أنه بدأ أيضا الالتـــزام في الصـ ـــلاة لأول مرة، حيث قال: “كما أنني بدأت الصلاة فأنا لم أكن شخص ملــ ـتزم بالطقوس قبل ذلك”.

وزياد برجي ملحن ومغني وممثل لبناني ولد في مدينة بعلبك، بدأ مسيرته الفنية عام 1996، وتخرج من كلية العلوم الحديثة في بيروت إدارة أعمال و كان أول ظهور له على الشاشة في ستديو الفن عام 1996 على شاشة ال بي سي، حيث حصل على ميدالية البرنامج الذهبية.

تزوج زياد برجي من حبيبته المغربية سناء فرح ورزقا بطفلتهما الأولى نور، إلا أنه تعرض للانتقـ ــاد عند تقديمه للقربان المقدس كونه يتبع الطائفة الشيعية، ثم رزق بابنه الثاني ” يوسف”.

اعترف الفنان اللبناني في أكثر من مقابلة تلفزيونية أنه كان يتعــ ـاطى المخـ ــدرات ولكنه أكد أنه توقــ ـف عن التعــ ـاطي حاليا.

قدم عدد كبير من الأغاني، لكن كان أشهرها أغنية “شو حلو”، التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *