سي نيوز

الأخبار أينما كنت

أخبار فن

مطربين ورجال أعمال.. 6 زيجات في حياة سمية الخشاب

تحرص الفنانة المصرية سمية الخشاب على إبعاد حياتها الشخصية عن أعين الصحافة والإعلام، وهو ما جعل عدد كبير من الجمهور لا يعرف أنها تزوجت في حياتها 6 مرات.

سمية الخشاب تزوجت في بداية حياتها زواجا تقليديا من شاب من خارج الوسط الفني، وكان عمرها وقتها 23 عاما، من وكان ذلك قبل دخولها المجال الفني، لكنها انفصــ ــلت عنه بسبب رفـــ ـضه دخولها مجال التمثيل.

أما الزيجة الثانية فكانت زيجة سرية، حيث لم يعرف عنها الجمهور إلا عام 2014 حينما وقع الطــ ـلاق بينهما، وكشفت سمية الخشاب وقتها أن طــ ــليقها رجل أعمال عربى شهير، رفضت الكشف عن اسمه، مؤكدة أن الطـــ ـلاق وقـ ــع بسبب إصراره على تــ ـركها الفن.

ورفــ ـضت سمية الخشاب الكشف عن تفاصيل زيجتها الثالثة، لكنها اعترفت في برنامج تليفزيوني سابق أنها تطـ ــلقت للمرة الثالثة بعد زواج قصير ولم تكشف هوية زوجها.

أما الزيجة الرابعة فكانت من طيار يدعى “أيمن”، التقت به في الإسكندرية، وتزوجته عن حب، وهي من أعلنت الانفصـ ــال عنه ولم تكشف عن صورته ، ورفـ ــضت الكشف عن أي تفاصيل أخري.

تزوجت سمية الخشاب للمرة الخامسة من المطرب اللبناني بدر الشاعري، لكن زيجتهما لم تستمر طويلًا، وبعد انتشار خبر الإنفصـ ـــال، أنكـ ــرت الفنانة أنه كان زوجها من الأساس، وهو ما دفعه للخروج عن صمته والتصريح بأن سبب الطـ ــلاق كان له علاقة بزوجها الاخير الفنان أحمد سعد.

وكانت الزيجة السادسة والأخيرة من الفنان أحمد سعد، ولم يستمر زواجهما طويلا، حيث نشبت بينهما خلافات كثيرة، واتهـ ــمته بأنه ضــ ـربها وتسبب في استئــ ـصال طحالها.

وانتهت آخر فصول هذا الزواج في المحكمة بعد أن ـت محكمة الأسرة في سيدي جابر بالإسكندرية بإلــ ـزام سعد، بسداد نصف مليون جنيه كمؤخـــر صداق لسمية، التي رفضت التصالح معه وطالبته بالنفـــقة ومشتقاتها المالية خلال فترة زواجها وتضـ ــــررها ماديًا ونفسيًا، وقدمت لهيئة المحكمة أوراق وتقارير طبية تفيد بقيامه بضـ ـــربها وتعــ ــنيفها، وإجرائها عملية جـــ ــراحية نتيجة ضـــ ـــربه لها بعــ ــنف.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *