سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

دينا الشربيني تكشف مواصفات فارس أحلامها.. وتؤكد: بحب عمرو دياب ومعــرفش أغنية “برج الحوت” كانت ليا ولا لأ

علقت الفنانة المصرية دينا الشربيني على نــفي الفنان عمرو دياب في البداية أن أغنيته “برج الحوت” كانت موجهة لها.

دينا الشربيني قالت، خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” تقديم أسما إبراهيم على قناة “الفاهرة والناس”: “معرفش أنه نفى، ومعــرفش هي كانت ليا ولا لأ اسأليه هو”.

وأضافت: “أنا مقـــدرش أتكلم نيابة عن حد، كل اللي أقدر أقوله إنه رجل عظيم بحــترمه جدا وبحبه جدا، بس ماقـــدرش أرد نيابة عنه”.

دينا الشربيني تكشف مواصفات فارس أحلامها:

وبسؤال دينا الشربيني عن شعورها إذا ارتبطت بشخص آخر وقام بتشغيل أغنية “برج الحوت”، أكدت أنها لن تتضــايق من ذلك الأمر على الإطــلاق.

وعن مواصفات فارس أحلامها، قالت: “أولا يكون بيراعي ربنا في اللي قدامه، يكون كويس مع أهله فبالتالي هيكون كويس معايا، ويكون حنين ودمه خفيف”.

دينا الشربيني تتحدث عن علاقتها بعمرو دياب:

وكانت قد تحدثت الفنانة دينا الشربيني، لأول مرة عن انفـــ صالها عن النجم الكبير عمرو دياب، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية شيرين عرفة في الحلقة الأولى من برنامج “أدينا بندردش”.

وقالت دينا، إنها كانت حريصة على عدم كشف تفاصيل العلاقة للجمهور، موضحة: “إن الناس تعرف التفاصيل ده بيبــ وظ حاجات كتير، كنت شايلة هـــ م كبير، في كم إشـــ اعات طلعت محدش يصدقها، أنا خلوني حامل 4 مرات، معرفش منين.. لو دخلت في علاقة تاني محدش هيعرف”.

قالت الفنانة دينا الشربيني إنها لن تتحدث عن عمرو دياب عقب الانفـــ صال عنه أو تكشف عن أمور خاصة حدثت بينهما وهو شخص محترم وناجح وأتذكر دائما الأوقات الجيدة التي عشتها معه.

أضافت دينا الشربيني، في برنامج «أدينا بندردش»، مع الإعلامية شيرين عرفة، إن انتــ قادات الجمهور لعلاقتها مع عمرو دياب «كانت غير إنسانية».

تابعت: «أنا عامة لا أركز على انتـــ قادات الجمهور بسبب مشــ كلة قديمة في حياتي، ولكن كل ما يهمني هم أهلي».

واصلت: «بعد الانفــ صال تعــ بت بصورة كبيرة، وأثناء وجودي في مهرجان الجونة، قمت بعمل دايت قوي وعلى إثره ساءت حالتي الصحية، وتم نقلي للمستشفى».

وأكدت أنها «تشعر بأن الله يحبها ويحميها من كل المشــ اكل التي تتعرض لها».

وتابعت قائلة إنها عقب فـــ شل كل علاقة أشعر بالقوة وأنا مستعدة حاليا أن أحب ولا أستطيع أن أعيش بدون حب لأنه شيء جميل أن أحد شخص يهتم بي ويحرص على الاطمئنان الدائم على.

وأردفت أن هناك حبًا بيعلم في حياة كل شخص ولا يمكن أن ننساه وليس من المفترض أن تكتمل هذه القصة للنهاية وأنا بالفعل قابلت هذا الشخص في حياتي ولكن لن أذكر الاسم وحاليا أشعر بالسعادة بنسبة 1%.

كشفت الفنانة دينا الشربيني عن أصــ عب الأمور التي واجهتها خلال فترة ارتباطها بالنجم عمرو دياب.

أوضحت دينا الشربيني أنها تجنبت الإدلاء بتعليقات بعد انفـــ صالها عن عمرو دياب، لأنها حياة شخص آخر.

وأضافت : قبل الانفـــ صال كنت أتكلم لأنها حياتنا معا، لكن بعد الانفـــ صال لا أستطيع أن أتكلم عنه، ولكن أقول نفس ما قلته في السابق هو محترم وناجح.

وتابعت : كل إنسان يتذكر الأيام الحلوة بالتأكيد، ولم تكن هناك أيام سيئة معه، ولكن لو دخلت في علاقة أخرى لن أكشف عنها لأنها تتأثر سلبيا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *