سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

هنادي مهنا ترد على أنباء انفصــالها عن زوجها أحمد خالد صالح من المالديف.. صور

ترددت مؤخرا الكثير من الأنباء حول انفصــال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها الفنان أحمد خالد صالح، وذلك لعدم ظهورهما معا في الكثير من المناسبات مؤخرا.

هنادي مهنا قررت الرد على هذه الأنباء بطريقة عملية،  حيث شاركت جمهورها بصور ومقاطع فيديو من رحلة رومانسية جمعتها بزوجها الفنان أحمد خالد صالح في جزر المالديڤ.

كما نشرت أيضا تساؤلات الجمهور ومنها “أومال فين أحمد بقينا مش بنشوفك مع بعض، أحمد فين، فين أحمد، هي مش بتظهر مع زوجها زي الأول يا رب ما يكونش اتطــلقوا”، لتنفي بذلك صحة كل ما تردد عن طــلاقهما. لترد بطريقة ساخرة “مش فاضي”

هنادي مهنا تثير التساؤلات حول حملها:

وكانت قد أثارت الفنانة المصرية هنادي مهنا، العديد من التساؤلات حول حقيقة حملها وذلك بسبب صورة قامت بنشرها مؤخرًا عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”.

هنادي مهنا، ظهرت في الصورة وهي تمسك بطنها،  من كواليس مسلسل “مكتوب عليا”، وعلقت عليها قائلة: ” Baby Setto ، مكتوب عليا”.

وعلق آحد المتابعين: “أتوقع حامل حقيقي”، وقالت متابعة: مبروك انتي حامل؟ وكتب آخر: “ايه الحلاوة دي يا ستو أنا”.

مسلسل “مكتوب عليا” من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

 

هنادي مهنا تتحدث عن خســـارتها لوزنها

تحدثت الفنانة هنادي مهنا عن شعورها عند رؤية صورها قبل خســ ارتها للوزن، وبالأخص صور زفافها.

قالت هنادي مهنا: “أبــ كي عندما أشاهد صوري قبل فقدان الوزن، أشعر أني أنظر لـ(جاموسة)، كان أمر بــ شع لا أعلم كيف فعلت ذلك بنفسي

وتابعت: أكثر ما يضـ ايقني هو صور فرحي وطلبت من زوجي أحمد خالد صالح أن نعيد حفل الزفاف الآن بعد فقداني للوزن أو على الأقل جلسة التصوير لكن ربما هو (مكسل)، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج Gossips.

يذكر أن هنادي مهنا تحدثت من قبل عن رحلتها مع فقدان الوزن، قائلة: إنها اختــ فت عن الأضواء منذ نهاية عام 2020 ولم تظهر مرة آخرى إلا خلال نهاية صيف 2021، مشيرة إلى أنها فعلت الكثير من الأشياء لتفقد وزنها.

هنادي مهنا تخـ سر وزنها

أكدت هنادي مهنا أن وزنها الحالي هو نفس وزنها حين كانت تعيش في إسبانيا أثناء دراستها الجامعية، قبل أن تعود إلى مصر وتبدأ في تناول المأكولات المصرية الشهية التي أكسبتها الكثير من الوزن.

تابعت أنها عــ انت كثيرا لفقدان وزنها، واستخدمت أنظمة غذائية ومارست الرياضة، لكن وزنها زاد باكتساب العضلات، مشيرة إلى دخولها في حالة من اكتــ ئاب بسبب عدم قدرتها على خســ ارة الوزن الزائد، وهو ما دفعها إلى اللجوء لأحد الاطباء لمساعدتها.

قالت هنادي إنها استعانت بنظام غذائي واشياء أخرى لكي تفقد وزنها، وتترك تفسير مصطلح “أشياء أخرى” لطبيبها، مؤكدة أنها تحدت نفسها للعودة لارتداء ملابسها القديمة التي كانت ترتديها في 2018 مجددا، وهو الهدف الذي وصلت إليه بعد فترة من المحاولات.

أردفت أنها لم تكن مهتمة بوزنها على الميزان بقدر ما كان معيارها هو شكل جســ دها ومدى قدرتها على ارتداء ملابسها القديمة.

اختتمت هنادي مهنا حديثها مؤكدة فقدانها إلى وزن يتراوح بين 40 و50 كيلو جرام، أنها مرت خلال الفترة الماضية بأحداث سيئة في حياتها الشخصية وهو ما ساعد في فقدان شهيتها للأكل.

سر تألق هنادي مهنا ورشاقتها

كشفت الفنانة هنادي مهنا، سر تألقها ورشاقتها في دور سلمى، في مسلسل مكتوب عليا، والذي تشارك فيه مع الفنان أكرم حسني، بموسم المسلسلات المصرية لرمضان 2022.

وقالت هنادي مهنا، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مطبخ الستات الذي تقدمه الفنانة منى عبد الغني، والإعلامية إيمان عز الدين، على قناة CBC: كان لازم أخد بالي من نفسي وأبطل أحب الجبنة، أنا بحب الأكل المصري قوي، كمان ماما بتعمل أكل مصري كوارع وعكاوي، ودا السبب في زيادة الوزن.

وعبرت هنادي مهنا، عن سعادتها بالعمل مع الفنان أكرم حسني، والانتشار الكبير الذي حققته أغنية “إيه يا ستو أنا”، مضيفة “الشغل مع أكرم حسني من أجمل الحاجات اللي حصلت لي، الناس بتنادي علي إيه ياستو أنا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *