سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

تمساح ومفـ ــرقعات وصـ ــراخ النجوم.. البرومو الرسمي لبرنامج رامز موفي ستار

طرحت قناة mbc  مصر، البرومو الرسمي لبرنامج “رامز موفي ستار”، والذي يعرض عبر شاشتها في رمضان، وظهر رامز جلال في بداية البرومو وهو مقنع.

وتحدث رامز جلال، في بداية البرومو عن الفرق بين الخوف والفزع، قائلًا: “الخوف هو الشعور الناتج عن الخـــطر وكل لما الخـــطر بيقرب كل لما حجم خــوفك هيزيد، أما الفزع هو الاحساس بأن نهايتك قربت”.

ظهر عدد من النجوم في برومو البرنامج ومن بينهم نجلاء بدر، هدى المفتي، أحمد فتحي، وعمرو يوسف، وبيج رامي، وغيرهم نخبة من النجوم، وسط صراخ الجميع.

 

كما ظهر في الإعلان الدعائي الأجواء التي تدور فيها الأحداث وهي صحراء وجبال والعديد من المفـ ــرقعات وكذلك  تمساح يتم استخدامه لإثارة الخوف في نفوس النجوم، واختتم الإعلان الدعائي بظهور النجم العالمي فإن دام والمشارك في برنامج رامز جلال لهذا العام.

تحدث فإن دام بالعربية وأجاب على سؤال رامز جلال حول لون شعره الجديد وانه يتمنى أن يعجب الجمهور ليرد فإن دام بعبارة واحدة “إن شاء الله”.

تفاصيل مقــلب رامز جلال الجديد:

ويتم تصوير البرنامج حاليا في أحد المناطق الصحراوية بمدينة الرياض، بالمملكة العربية السعودية.

وفكرة البرنامج قائمة على خــداع الفنانين العرب بأنهم يشاركون كضيوف شرف في فيلم عالمي بطولة فان دام وإخراج مخرج إيطالي كبير.

ويتم إرسال “اسكربت” حقيقي للفنان عبارة عن 5 مشاهد، يظن أنها المشاهد التي سيقدمها خلال العمل، وسيكون المشهد عبارة عن مشهد مُطــ اردة أكشن، وخلال تجــ سيد المشهد سيظهر رامز جلال في شخصية ممثل مُتخــ في في قناع مــ زيف ويبدأ كعادته في مضــ ايقة الضيف.

أما لاعبو كرة القدم، فيتم خــداعهم بأنهم يصورون إعلانًا لأحد ماركات الأحذية الرياضية الشهيرة، مع فان دام أيضًا.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *