سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

زينب العسكري ترد على أنباء انفصـــالها عن زوجها وتكشف سر عـــدم خضوعها لعمليات تجميل

ردت الفنانة البحرينية زينب العسكري، على الأنباء التي نشرت حول انفصـــالها عن زوجها عبدالله بن سالم القاسمي، وذلك من خلال فيديو قامت بنشره عبر صفحتها الشخصية بموقع سناب شات.

رد زينب العسكري جاء بشكل غير مباشر وذلك خلال ردها على الانتقـ ــادات التي تعرضت لها بسبب حجم أنفها وتعليقات البعض حول سبب عــ ـدم خضوعها لعملية تجميل فيها.

زينب العسكري، كشفت عن رفـــض زوجها لخضــ ـوعها لأي عملية تجميل مؤكدة أنه  يحب ملامح وجهها كما هي ولا يوجد لديه أزمـ ــة فيها.

عبدالله سالم زوج زينب العسكري

وردت زينب العسكري على إحدى المتابعات التي وجهت لها سؤالاً حول إمكانية التفكير في الخضـ ــوع لتجميل الأنف، متساءلة هل ترى أنفها كبير بالفعل، قائلة: “كبير صح، أكثر من مرة فكرت في الخضـــوع لعملية تجميل الأنف، لأنه أثر علي نفســـياً، ويظهر أكبر على شاشة الموبايل، لكنه في الحقيقة عادياً”.

تأثير الولادة عليها نفســـيًا

وأشارت إلى أنه بعد ولادة ابنتها مرت بفترة من الإرهـــاق النفسي وفكرت كثيرًا في الخضـ ــوع للتجميل، قائلة: “في فترة كانت نفسيتي تعـــبانة، وشعرت بأن أنفي كبير، خاصة بعد الولادة وكان هناك أكثر من عرض للخض ـــوع للعملية، وفي كل مرة أقرر فيها إجـــراؤها كان يحدث شيئاً يعطل الأمر، مثل تضارب موعد العملية مع فعاليات فنية أو مهرجان”.

وأشارت “العسكري”، إلى دعم زوجها لها ورفضه الخضوع للتجميل، قائلة: “وزوجي كان يقلي ما تحتاجين وللحين رافــض أسوي خشمي”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *