سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

عبدالرحمن أبو زهرة يخرج من المستشفى.. ونجله: مازال تحت الملاحظة

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، أن والده الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، خرج من المستشفى خلال الساعات الماضية، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجريت له مؤخرا.

أحمد أبو زهرة قال في تصريحات صحفية إن والده عبدالرحمن أبو زهرة، عاد إلى منزله بأمان وسيظل تحت الملاحظة، خاصة أنه يحتاج لفترة من النقــاهة حتى يتماثل للشــفاء ويعود لطبيعته.

وعن عـــدم قدرته على تناول الطعام أثناء تواجده في المستشفى واعتماده على المحاليل، قال نجله: “عودته لتناول الطعام والشراب تحتاج وقتًا ومجــهودًا، ونعمل على ذلك حاليًا لأن جسده في حاجة لمكملات غذائية ومعادن، والحمدلله هو بخير دلوقتي، وأنا بحاول أأكله بإيدي”.

نجل عبدالرحمن أبو زهرة يعلن نجاح عملية والده:

وكان قد نشر أحمد أبو زهرة، صورة له برفقة والده عبر صفحته الشخصية بموقع “فيسبوك”، وعلق عليها قائلًا: ” بعد نجاح العمـــلية التي قام بها سيادة اللواء الدكتور رؤوف  العباسي والاهتمام والرعاية الممتازة في مجمع الجلاء الطبي، احب ان اتوجه بالشكر الجزيل للدكتور رؤوف العباسي على قيامه بإجـ ــراء العملية الصـ ــعبة للوالد بعبقرية وسيادة اللواء الدكتور احمد عبد الرؤوف بلاسي  مدير مجمع الجلاء الطبي علي الاهتمام والرعاية من جميع العاملين بالمجمع  وكل الدكاترة والممرضين والممرضات الذين احاطوا بابا بحبهم واهتمامهم ورعايتهم طوال فترة وجوده بالمستشفي  مما ساعد علي تحسن حالته الحمد لله”.

وأضاف: “كما ايضا اتوجه بالشكر لكل من قام بالدعاء للوالد والاتصال للاطمئنان عليه والاهتمام بمتابعة حالته”.

 

تفاصيل الحالة الصحية للفنان الكبير

وكان نجل الفنان الكبير، قد كشف في تصريحات صحفية، أن والده سقــط مغــشيًا عليه على الأرض داخل منزله، بشكل مفاجئ نهاية الأسبوع الماضي، وفــقد الوعي.

وأضاف أنه تعرض لكــسر في منطقة الحوض مجدداً، ولا يزال فاقداً للوعي داخل العناية المركزة، قائلا: “حالته زي ما هي، مفــيش جديد، ومش عارفين عنده إيه لحد دلوقتي”.

وتأتي هذه الأزمـ ــة الصحية بعد أشهر قليلة من تعافي الفنان عبدالرحمن أبو زهرة من فيروس كورونا، والذي جاء بعد 6 أشهر من خضـــوعه لجــ ــراحة في الحوض بعدما تعرض للكسر فيه للمرة الأولى.

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *