سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

نيللي مقدسي تكشف سر عــ ـدم زواجها وسبب خـــ ـلافها مع إليسا وتصفها بالمتعــ ـــجرفة

كشفت المطربة اللبنانية نيللي مقدسي، سبب عـــدم ظهورها على الساحة الفنية طيلة السنوات الماضية، مؤكدة أنها ليست متعطـــشة للشهرة والأضواء.

وأضافت خلال حوارها في برنامج “العرافة”، مع الإعلامية بسمة وهبة، والمذاع عبر فضائية “المحور”: “مش عاوزاكم تتكلموا عن اسمي طول الوقت، مش عشان اسمي يبقى موجود كل يوم أقدم شيء مش مقتنعة فيه”.

وتابعت: “أنا عندي شغــف فني وأحب أقدم الفن بطريقتي وأسلوبي.. دي حياتي”، ووجهت حديثها للإعلامية بسمة وهبة، قائلة: “إزاي بتقولي أنا مقــدمتش حاجة  ما تقدري تنكـــري إني قدمت، ولو مقدمتش مكــنتش هظهر معاكِ”.

وكشفت خلال الحلقة أن أشخاصًا كثر حــ ــاربوها في بداية مشوارها الفني، مثل سليمان أسمر، لحساب نجمة أخرى، لأنها استحـــوذت على الأضواء منها.

وأضافت: “روتانا حــ ــاربتني، مع أنها دفعت مبلغ ضخـــم حتى أوقع معها وأسيب الشركة التي كنت متعاقدة معها، انغشـ ـــيت من روتانا.. ولا أتملـــق أحدا حتى أحصل على رضاه أو أي شخص مهما كان”.

سبب خــ ــلافاتها مع إليسا

كما كشفت نيللي مقدسي، السبب في التصريحات التي أطقلتها ضـــد مواطنتها الفنانة إليسا والتي وصفتها بأنها “متعجـ ـــرفة وشايفة حالها”.

وأضافت: “علو الشأن لا يقاس بالشهرة أو المادة، ولكن بالأخلاق، يمكنك أن تحاســـبني على أخلاقي، لا يجب أن يقلل شخص من شأن الآخرين”.

وتابعت: “إليسا قللت مني، لذلك أطلقت هذا التصريح، كنا في المطار والتقينا وكان يجب أن تقول مرحبا، لكنها جعلت مدير أعمالها يقف في وجهها كل الوقت حتى لا نتقـــابل”.

وأردفت: “أنا فنانة وهي فنانة، أنا ما اتـــربيت كده، إحنا تربينا في بيتنا على إننا نقول مرحبا، التحية تكون لله، ولم ألتقِ بإليسا ولو تقابلنا هوقف مدير أعمالي في وجهها، أنا مش بدوس لحد على طرف، لكن اللي يدوس لي على طرف أرد الصـــاع صاعين”.

سر عــ ـدم زواجها

كما كشفت سبب عــ ــدم زواجها إلى الآن، مؤكدة أن والدها وأخيها قاما بتربيتها بحب ودلال وحنان، قائلة: “شفت في عائلتي نموذج الرجل اللي بيحضن عائلته بالشكل الصحيح، وأكيد كان في حياتي رجال أو عـــلاقات جيدة، ولكن لم تكتمل الصورة بالنسبة لي مثلما حدث في بيتي”.

وأضافت: “سر عـــ دم زواجي الآن، هو أنني لم أقابل أحدا مثل أبي أو أخي، ومكنش في نصـــيب، ولما يكون في نصـــيب هرتبط”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *