سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

توفيق عبدالحميد: تعلمت من الأخــطاء.. وقد أتراجــع عن قرار الاعــتزال

بعدما أثار الجــدل مؤخرا بإعلانه قرار اعــتزاله التمثبل بعد اشتراكه في مسلسل “يوتيرن”، عاد الفنان المصري توفيق عبدالحميد ليؤكد أنه قد يتراجع عن هذا القرار.

توفيق عبدالحميد كشف عن الأسباب التي قد تدفـــعه للتراجــع عن قرار الاعـــتزال، حيث كتب، على حسابه الخاص على موقع “الفيس بوك”: “قرار الاعـــتزال قابل للتراجـــع بس ده مرهون اولا بتحسن حالتى الصحية”.

وتحدث عن الأخــطاء التي حدثت في المسلسل، بقوله: “اما ما يتعلق بأخــطاء الغـــير فقد تعلمت وهى قابلة للنقاش ولكن ليس فى العلن فنحن اشــبه بالعائلة الواحدة وأخـــطاء العائلة لا تناقش على قارعة الطريق”.

واعــتذر عن إجراء أي حوارات، بقوله: “اعــتذر عن اى حوارات او مداخلات او مقابلات وأرجو احترام رغبتى وكل عام وانتم بخير حب الناس واحــترامهم وسام على صدرى وتاج فوق راسى ماحييت”.

اعتزال توفيق عبدالحميد الفن نهائيا

أعلن الفنان القدير توفيق عبد الحميد اعتزاله التمثيل نهائيًا، بعد انتهائه من تصوير مسلسل “يوتيرن”، والذى يشارك حاليًا في بطولته، والذى أيضًا يشهد عودته للدراما التليفزيون بعد فترة طويلة من الغياب،

ويجــ سد الفنان توفيق عبد الحميد شخصية طبيب ناجح لديه مستشفى خاص ينظر إلى مهنة الطب على أساس إنها عمل إنسانى ورسالة.

وكتب الفنان الكبير توفيق عبد الحميد عبر حسابه على فيس بوك: “أيام معدودة وينتهى تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيا”، وتابع، “قرارى سببه حالتى الصحية ولا علاقة لأى شخص به وأرجو احترام رغبتى فى عدم الكلام”.

وكان الفنان القدير توفيق عبد الحميد، قد أعرب عن سعادته تجاه عودته للعمل الفني بعد انقطاع دام 12 عاما، مؤكدا أنه كان يُعرض عليه الكثير من الأعمال الدرامية، ولكنها لم تكن تحظى باعجابه، إلا أن مدحت العدل وأيمن سلامة وريهام حجاج أقنعوه بمسلسل “يوتيرن”.

أول تعليق ريهام حجاج على اتهــامها بالتسبب في اعــتزال توفيق عبدالحميد:

خرجت الفنانة المصرية ريهام حجاج عن صمتها، بعدما تم اتهــامها بالتسبب في اتخاذ الفنان الكبير توفيق عبدالحميد قرارا باعتزال الفن نهائيا، حيث تردد أنه نشــبت بينهما خــلافات بسبب تدخلاتها في العمل.

ريهام حجاج نشرت كلام توفيق عبدالحميد وزملائهما في العمل، والذي نفوا خلاله صحة كل ما تردد حول تدخــلاتها وخــلافاتها مع الفنان الكبير.

وعلقت، على حسابها بموقع “انستجرام”: “بوست أستاذ توفيق إللي هو حقيقي طول التصوير صاحبي و أبويا سواء أدام الكاميرا أو وراها ربنا يديله الصحة و العافية و طولة العــمر و يفضل يمتعنا بأدواره و يشــفيه و يعــافيه”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

ووجهت الشكر لزملائها الذين دافــعوا عنها، بقولها: “شكرا لزمايلي إللي هما في الحقيقة أخواتي علي ردهم و توضيحهم .. وأرجو من الناس المحترمة كفاية أشــاعات و نراعي الحـــرمانية خصوصا أننا في شهر رمضان الكريم”.

وعلق زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، طــليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز: “ريهام انتي فنانه موهوبه ومحــترمه وراقيه استاذ توفيق نفسه قال قبل كده وف بوست امبارح ريهام حجاج زي بنتي وعلاقتي بيها زي الفل انما اللجان الالكترونيه اللي الحـــقد والســواد مالي قلبهم هما اللي بيهـــاجموك ربنا يوفــقك ويحـــرسك ومبروك نجاح يوترن انتي ؤكل زملاءك ف العمل.. وربنا ميرضـــاش بالظـــلم”.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *