سي نيوز

الأخبار أينما كنت

فن

وليد توفيق يكشف عن حجم ثروته الضــخمة.. ويعــترف: تزوجت جورجينا رزق عــرفيا في البداية

كشف الفنان اللبناني وليد توفيق حــجم ثروته الضــخمة، وذلك خلال حلوله ضيفًا في برنامج “مراحــل” تقديم الإعلامي السعودي علي العلياني.

وليد توفيق كشف إنه يمتلك في المصارف البنكية أكثر من 20 مليون دولار، وقال: “تقريبا كل الي جــنيته، أنا وكثير غــيري لبنانيين وعرب، اهم شي كان بلبنان كانت ثقة الناس بالمصرف اللبناني والمصارف اللبنانية”.

وعما إذا كان قد خســر هذه الأموال بسبب الأزمـــة اللبنانية، قال: “بيقولوا مش مفقـــودين بيقولوا موجودين بس عم يقبـــضونا كل يوم مبلغ صغير وبقولوا هالشي ممكن نقبـــضه بعدين بس لا يعلم إلا الله عز وجل”.

وليد توفيق يكشف تفاصيل زواجه عرفيا بزوجته جورجينا رزق:

ومن ناحية أخرى، اعــترف وليد توفيق بأنه تزوج عرفيا من زوجته الحالية ملكة جمال الكون، عارضة الأزياء اللبنانية جورجينا رزق، وذلك في بداية علاقتهما.

حيث قال إنه كان متزوجًا منها عرفيًا  في بداية علاقتهما بسبب ظروف ، ثم بعد فترة قصيرة أعلنا زواجهما رسميًا وثــبّتاه في السفارة.

تفاصيل زواج وليد توفيق بجورجينا رزق:

وكان قد كشف الفنان وليد توفيق قصة لقائه الأول بزوجته جورجينا رزق، ملكة جمال الكون السابقة وتعرضه لموقف طريف في أول لقاء لهما.

وقال وليد توفيق، في حوار قديم له، إنه التقى بها أثناء زيارتها الأولى لمصر، على متن الطائرة، ففوجئ  بسجادة حمراء ومشروبات فاخرة، فظن أن الاستقبال الفاخر المعد لأجله، لكن الأمر ليس كما توقع، إذ اكتشف أنه معد لملكة جمال الكون جورجينا رزق.

حفاوة الاستقبال الذي رآه الفنان لم يكن يتصور أنه مُعد له، كونه لم يكن مشهورًا بالقدر الكافي، لكنه اكتشف أنه لملكة جمال الكون، عام 1971 .

وخلال لقائه في برنامج مع الفنانة لطيفة، تحدث عن علاقته بجورجينا، قال: “تزوجنا بدون فرح ولا بدلة ولا فستان، وتقدم بطلب زواجها 4 رجال يملكون جميعهم طائرات خاصة، فضلًا عن كونها كانت على الدين الإسلامي بسبب زواجها الأول”.

وأكد أن الأسباب التي جعلت علاقته تستمر في زواجه من جورجينا رزق، يعود للاحترام والتقدير المتبادل، والذي وصفه بأنه الوصفة السحرية لاستمرار الحياة الزوجية.

ووصف وليد توفيق، زوجته، بأنها سيدة من الطراز الأول، وأن الجمال وحده لا يكفي بل هناك الجمال الداخلي وهناك جمال الروح.

وعلى الرغم من تقدمهما في السن إلا أن الفنان وليد توفيق، مازال يغير على جورجينا رزق، وظهر ذلك خلال إحدى الحفلات الفنية بعد أن شاهدها وهي تجري تصريح إعلامي فسارع إليها لتقابله ضاحكة خاصة أنها كانت تتحدث عن غيرته ليؤكد لها أنه غيرته عليها لا تنتهي.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *